مدرب تشيلسي يعلق على مستقبل هازارد

تحدث مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، ماوريسيو ساري، عن مستقبل لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، بعد ربط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني

مدرب تشيلسي يعلق على مستقبل هازارد

المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري (أ ب)

تحدث مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، ماوريسيو ساري، عن مستقبل لاعبه البلجيكي إيدين هازارد، بعد ربط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

وأكد ساري أن هازارد سيستمر مع "البلوز"، بالقول في تصريحات صحفية له "هازارد سيظل هنا، لقد قال كلمات جيدة عني، ولم أكن أتوقع ذلك، هازارد لاعب عظيم، ولا أظن أنه يعرف مدى إمكانية تطوره، من المؤكد أنه ضمن أفضل 3 أو 4 لاعبين في العالم".

يُذكر أن قائد منتخب بلجيكا عبر خلال الأسابيع القليلة الماضية عن رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد، وأنه الفريق الذي يحلم باللعب في صفوفه منذ أن كان صغيرًا.

الجدير بالذكر أن إدارة قلعة "سانتياغو بيرنابيو" حاولت خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية التوقيع مع نجم "البلوز" الأول، ولكن الأخير رفض هذا الأمر رفضًا قاطعًا، إذ يعتمد عليه ساري بشكل كبير في تشكيلته الأساسية.

ويحتل تشيلسي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، متفوقًا على ليفربول، صاحب المركز الثالث، بفارق الأهداف.

ويتصدر هازارد قائمة هدافي "البريميرليغ". خلال الموسم الحالي حتى الآن، إذ تمكن من تسجيل سبعة أهداف في ثماني مباريات خاضها الفريق في المنافسة المحلية الأقوى، متفوقًا على أقرب منافسيه بفارق هدفين.

التعليقات