بيريز يضع شرطا وحيدا لرحيل مودريتش

ذكرت تقارير صحفية، أن رئيس فريق ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، وضع شرطا وحيدا مقابل السماح للنجم الكرواتي، لوكا مودريتش، بالرحيل إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي

بيريز يضع شرطا وحيدا لرحيل مودريتش

النجم الكرواتي لوكا مودريتش (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن رئيس فريق ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، وضع شرطا وحيدا مقابل السماح للنجم الكرواتي، لوكا مودريتش، بالرحيل إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وكانت تقارير صحفية قد أوضحت أن رئيس ريال مدريد قد يسمح للساحر الكرواتي لوكا مودريتش بمغادرة القلعة المدريدية، في حالة واحدة فقط هو نجاح الميرنغي في التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي.

وقالت صحيفة "صن" إن نادي إنتر ميلان يواصل جاهدا مفاوضاته للتعاقد مع اللاعب لوكا مودريتش صاحب الـ33 عاما في الميركاتو الشتوي، وأضافت أن النيراتزوري كانوا قريبين جدا من التعاقد مع لاعب منتخب كرواتيا ووصيف كأس العالم، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد لا يزال متمسكا بإمكانية ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أو زميله في فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي، مشيرة إلى أن رئيس النادي الملكي يريد ضم نجم كبير من حجم كريستيانو رونالدو، من أجل العودة بالفريق إلى الانتصارات.

وفي جهة أخرى سيواجه ريال مدريد رفضا قويا في الحصول على خدمات ثنائي البي إس جي، حيث يعول الأخير عليهم كثيرا في التتويج بلقب الدوري الفرنسي وبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والتي يستهدفها الأمراء منذ عدة سنوات.

وينتهي عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد في صيف سنة 2020، فيما تبلغ قيمة أفضل لاعب في كأس العالم والأفضل في العالم وصاحب الكرة الذهبية، المالية حاليا تقريبا 25 مليون يورو.

التعليقات