فيديو: حارس بوكا جونيورز يتألق في الديربي المثير

تألق حارس مرمى بوكا جونيورز، أغوستين دانيال روسي، في حماية مرماه خلال مباراة فريقه أمام غريمه التقليدي ريفر بليت، في مباراة ذهاب نهائي بطولة كأس "ليبيرتادوريس" على ملعب "لابومبونيرا" في العاصمة الأرجنتينية بوينس آرينا

فيديو: حارس بوكا جونيورز يتألق في الديربي المثير

(أ ب)

تألق حارس مرمى بوكا جونيورز، أغوستين دانيال روسي، في حماية مرماه خلال مباراة فريقه أمام غريمه التقليدي ريفر بليت، في مباراة ذهاب نهائي بطولة كأس "ليبيرتادوريس" على ملعب "لابومبونيرا" في العاصمة الأرجنتينية بوينس آرينا.

وأبطل الحارس الهجمات الخطرة التي قادها مهاجمو ريفر بليت وعلى رأسهم لوكاس براتو، الذي كاد أن يباغته بهدف في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، بعدما سدد ركلة حرة مباشرة تألق حارس مرمى بوكا جونيورز في صدها وإبعادها عن عرينه.

وعاد أغوستين دانيال روسي، إلى الظهور مرة أخرى، بتصديه الخرافي لرأسية مهاجم ريفر بليت، التي توقعها الجميع هدفاً، إلا أن الحارس أبعدها ببراعة، وسط تصفيق حار من جماهير بوكا جونيورز الحاضرة في مدرجات ملعب "لابومبونيرا".

ورغم تمكن لوكاس براتو مهاجم ريفر بليت من تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة (36)، لكن روسي حارس بوكا جونيورز تصدى لفرصة محققة في الدقائق الأخيرة، من عمر الشوط الأول، ليفرض نفسه نجما في المعركة التي جرت في منطقة جزائه.

يذكر أن المباراة أسفرت عن تعادل الفريقين إيجابيا بنتيجة هدفين لكل منهما.

هذا، وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 24 من الشهر الجاري على ملعب ريفر بليت "المونيمونتال".

 

التعليقات