فيديو: لاعب يهدر فرصة تهديفية بشكل غريب

أضاع أحد لاعبي منتخب ليسوتو، هدفا محققا بشكل غريب في المباراة أمام منتخب تنزانيا، ضمن أحداث الجولة الخامسة من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019

فيديو: لاعب يهدر فرصة تهديفية بشكل غريب

لقطة الهدف الضائع (شاشة)

أضاع أحد لاعبي منتخب ليسوتو، هدفا محققا بشكل غريب في المباراة أمام منتخب تنزانيا، ضمن أحداث الجولة الخامسة من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.

ولم ينجح اللاعب الذي يقوم بوظيفة مهاجم مع منتخب بلاده في استغلال كرة عائدة بالخطأ من مدافع المنتخب الضيف، فعلى الرغم من أنه نجح بتجاوز حارس المرمى وسقوط المدافع الآخر، إلا أن الكرة التي عادت من القائم الأيسر مرت بطريقة غريبة بين قدمي المهاجم الذي كان يبعد سنتيمترات قليلة عن خط المرمى.

وقد جرى تداول هذه اللقطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصفها كثيرون بالغريبة، لكون اللاعب كان في مواجهة مرمى خال من الحارس لكنه فشل في ترجمة هذه الفرصة السهلة إلى هدف، كاد أن يمنح الأسبقية لمنتخب بلاده في هذه المباراة المهمة.

ورغم ذلك، أبقى منتخب ليسوتو على حظوظه بالتأهل إلى البطولة الأفريقية، بعدما حسم المواجهة بهدف نكاو ليروثولي، ليرتقي للمركز الثاني برصيد خمس نقاط، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة على تنزانيا، صاحبة المركز الثالث، فيما جاء منتخب الرأس الأخضر في المركز الأخير، بأربع نقاط.

 

التعليقات