إنتر ميلان يخطط للتعاقد مع بوغبا

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق إنتر ميلان الإيطالي يفكر في الحصول على خدمات الفرنسي، بول بوغبا، من مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

إنتر ميلان يخطط للتعاقد مع بوغبا

النجم الفرنسي بول بوغبا (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق إنتر ميلان الإيطالي يفكر في الحصول على خدمات الفرنسي، بول بوغبا، من مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن إنتر ميلان يرصد 200 مليون جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع بول بوغبا، مشيرة إلى أن النيراتزوري سيضطر للتخلي عن عدد من لاعبيه في الصيف المقبل.

وأوضحت أن إنتر حدد ثمن المدافع ميلان سكرينيار بـ75 مليون جنيه إسترليني، والجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش بـ48 مليون جنيه إسترليني، من أجل تمويل صفقة بوغبا.

وأشارت إلى أن إنتر ميلان قد يفكر في عرض الثنائي على مانشستر يونايتد، إضافة إلى مبلغ نقدي، خاصة أن جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر يريد التعاقد معهما بحسب العديد من التقارير الصحفية.

ولفتت إلى أن بيبي ماروتا المدير الرياضي المرتقب لإنتر ميلان، سيحاول الانتقام من يوفنتوس، بهذه الصفقة، خاصة أنه عمل لسنوات عديدة في قلعة البيانكونيري، قبل أن يعلن النادي رحيله الشهر الماضي.

يشار إلى أن بعض التقارير الصحفية ذكرت أن يوفنتوس يسعى لاستعادة بول بوغبا مجددًا في الصيف المقبل.

التعليقات