آرسنال يسعى للتعاقد مع لاعب روما

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق آرسنال الإنجليزي يسعى للتعاقد مع لاعب روما الإيطالي، جنكيز أوندير، خلال الفترة المقبلة

آرسنال يسعى للتعاقد مع لاعب روما

اللاعب التركي جنكيز أوندير (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق آرسنال الإنجليزي يسعى للتعاقد مع لاعب روما الإيطالي، جنكيز أوندير، خلال الفترة المقبلة.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن إدارة روما تحدد القيمة السوقية للاعب بما قيمته 50 مليون يورو نظير السماح له بالرحيل إلى أي ناد.

ويجيد أوندير (21 عاما) اللعب في عديد من المراكز الهجومية سواء على يمين أو يسار الملعب، أو حتى خلف قلب الهجوم.

ويرتبط اوندير بعقد مع نادي العاصمة الإيطالية حتى العام 2022، وكان قد انضم إليه قادما من فريق باشاك شهير التركي في تموز/يوليو من العام 2017 في صفقة بلغ قوامها آنذاك 13.4 مليون يورو، إضافة إلى مكافآت وحوافز أخرى.

وسجل اللاعب 11 هدفا، وصنع 7 آخرين في 48 مباراة رسمية بقميص "الجيالوروسي".

وتحاول إدارة "الذئاب" إقناع اللاعب بالتوقيع على تجديد عقده مع النادي، علما بأن عقد أوندير يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو.

وحتى برغم عدم تجديد عقد أوندير بعد مع روما، يُتوقع من المسؤولين في نادي العاصمة الإيطالية المطالبة بنفس المبلغ من أي ناد يرغب في الاستعانة بخدمات اللاعب.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن انتقال أوندير في كانون الثاني/يناير المقبل أمر مستبعد الحدوث، في وقت لا يرغب فيه روما في بيعه، لكن الصيف المقبل من الممكن أن يكون توقيتا مثاليا للرحيل.

وكان النادي الإيطالي قد أبدى حرصه على الاحتفاظ بخدمات أوندير حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل، علما بأن عقد اللاعب مع النادي مستمر حتى العام 2022.

وقطع روما الطريق أمام الأندية الساعية وراء الفوز بخدمات أوندير في الموسم المقبل، عبر التأكيد أنه لا يفكر في الاستغناء عن اللاعب من الأساس.

التعليقات