ميسي وكريستيانو معا في "سانتياغو برنابيو"!

أفادت تقارير صحفية، بأن رئيس فريق ريال مدريد الإسباني، يفكر في دعوة النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لحضور مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز يوم الأحد القادم على استاد "سانتياغو برنابيو" في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس

ميسي وكريستيانو معا في

كريستيانو وميسي (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن رئيس فريق ريال مدريد الإسباني، يفكر في دعوة النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لحضور مباراة ريفر بليت وبوكا جونيورز يوم الأحد القادم على استاد "سانتياغو برنابيو" في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس.

وقالت صحيفة "أوليه" نقلا عن مصادر إسبانية، إن رئيس ريال مدريد يريد دعوة الثنائي الأفضل في العالم خلال آخر 10 سنوات، من أجل متابعة السوبر كلاسيكو من مقصورة البيرنابيو الشرفية.

فيما أوضحت مصادر صحفية، أن رونالدو طلب الحصول على دعوة لحضور اللقاء في البيرنابيو، وهو نفس الأمر بالنسبة لميسي الذي خاطب الاتحاد الإسباني مباشرة بنفس الطلب.

وسيكون ميسي ورونالدو، متاحين لحضور المباراة، حيث سيلعب برشلونة، السبت المقبل أمام إسبانيول، بينما يخوض رونالدو، مواجهة قوية مع يوفنتوس أمام إنتر ميلان، مساء يوم الجمعة المقبل.

المثير أن ريفر بليت يرفض حتى الآن، نقل المباراة إلى ملعب البرنابيو، كما أن بوكا جونيورز يطالب بمنحه اللقب القاري، بعد تعرض لاعبيه للاعتداء من جانب جماهير ريفر بليت.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، على ملعب "لا بومبونيرا"، معقل بوكا جونيورز.

التعليقات