آرسنال يفلت من فخ هيديرسفيلد تاون

فاز فريق آرسنال مساء اليوم، السبت، على ضيفه هيديرسفيلد تاون بهدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

آرسنال يفلت من فخ هيديرسفيلد تاون

صور من المباراة (أ ب)

فاز فريق آرسنال مساء اليوم، السبت، على ضيفه هيديرسفيلد تاون بهدف دون مقابل للأخير، ضمن أحداث الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدف المباراة الوحيد والفوز لصالح "المدفعجية" اللاعب لوكاس توريرا.

وبهذا الفوز رفع آرسنال رصيده من النقاط إلى 34 نقطة وهو يحتل المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد هيديرسفيلد تاون 10 نقاط وهو يحتل المركز الثامن عشر.

وكان الشوط الأول عامرا بالكروت الصفراء، حيث أشهر الحكم، الإنذار في وجه رباعي آرسنال، موستافي وتشاكا وسكراتس وليشتنشاينر، إضافة إلى 3 إنذارات لبريتشارد وداني ويليامز وتوم سميث.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى إيمري، تبديلين دفعة واحدة بنزول هنريك مخيتريان وأليكس إيوبي بدلًا من لاكازيت وليشتنشاينر، مع تعديل الخطة إلى 4-3-3 لزيادة الكثافة الهجومية.

وكان التأثير سريعا بتسديدة لمخيتريان بجوار القائم الأيسر، كما أضاع بريتشارد، فرصة جديدة بتسديدة ضعيفة في أحضان الحارس لينو.

وضربت الإصابات والإجهاد صفوف هيديرسفيلد تاون، مما أجبر مدربه على خسارة تبديلين بإشراك جونينهو باكونا وفلوران هاديرجيوناي بدلًا من جوناثان هوج وتوم سميث، ثم إيريك دام بدلًا من داني ويليامز، كما أصيب موستافي ليغادر الملعب ويشارك مكانه ناتشو مونريال.

وكثف الجانرز الضغط الهجومي في آخر 10 دقائق، حيث أرسل كولاسيناك، عرضية ارتقى لها مخيتريان برأسه فوق العارضة، ثم لعب جيندوزي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، مهدها أوباميانغ لزميله لوكاس توريرا ليسجل هدفا رائعا بركلة مقصية في الوقت القاتل.

وزادت الإثارة باحتساب 7 دقائق وقت بدل من الضائع، حيث اندفع هيديرسفيلد هجوميا بحثا عن التعادل، لكن دون جدوى لافتقاد صانع الألعاب وأصحاب المهارات المميزة، معتمدًا فقط على القوة الجسدية للاعبيه، أما جيندوزي كاد أن يسجل الهدف الثاني، إلا أن حارس المرمى لوسيل أبعد الكرة في الوقت المناسب.

التعليقات