سولاري: فرضنا هيمنتنا أمام رايو فاليكانو

عقب مدرب ريال مدريد الإسباني، سانتياغو سولاري، بعد فوز فريقه على رايو فاليكانو بهدف دون مقابل، ضمن أحداث الجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني

سولاري: فرضنا هيمنتنا أمام رايو فاليكانو

المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري (أ ب)

عقب مدرب ريال مدريد الإسباني، سانتياغو سولاري، بعد فوز فريقه على رايو فاليكانو بهدف دون مقابل، ضمن أحداث الجولة السادسة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن المدرب الأرجنتيني قوله "لقد هيمنا على المباراة، كان يجب علينا إنهاء الشوط الأول بنتيجة مريحة، لكن عندما تفتقد القوة ستعاني".

وأضاف "الفريق قدم أداءً رائعًا في الشوط الأول، وكذلك رايو لعبوا مباراة جيدة.. أنا راضٍ لأننا لم نمنحهم الكثير من الفرص".

وتابع "اللاعبون يريدون تسجيل الأهداف، كنت سأشعر بالقلق إذا لم نسجل، أسينسيو كان نشيطا في الهجوم والدفاع.. هذا هو أسينسيو الذي نريد أن نراه".

وحول غياب إيسكو، قال سولاري "مهمتي هي أن يصبح اللاعبين سعداء ومترابطين، ونحن هنا نعمل من أجل ذلك، أحاول تجنب الأخطاء عند إجراء التغييرات، لكني أعلم أن هذا من مهام عملي".

وعن خروج بنزيمة للإصابة، أجاب "أعتقد أنها كدمة لا أكثر، أسينسيو أيضا تعرض لكدمة، وسنرى التطورات، لأن ليس لدينا الكثير من الوقت".

وواصل "أمام هويسكا فزنا (1-0) وقدمنا أداءً مرضيًا، وبالأمس انتصرنا أيضًا، ومنعنا رايو من الوصول بفرص إلى مرمانا.. لكني أرى أننا كنا بحاجة لإنهاء المباراة بنتيجة أكثر أريحية".

واختتم بقوله "أنا معجب بدعم وتشجيع الجمهور لنا طوال المباراة، نحن سعداء لتغيير الانطباع، بعد الأداء والنتيجة في المواجهة الماضية (أمام سيسكا موسكو)".

التعليقات