مدرب برشلونة يعقب بعد هزيمة سيلتا فيغو

أبدى مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على سيلتا فيغو بهدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الـ17 من دوري الدرجة الأولى الإسباني

مدرب برشلونة يعقب بعد هزيمة سيلتا فيغو

المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي (أ ب)

أبدى مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على سيلتا فيغو بهدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الـ17 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "في الشوط الأول دمرنا خط دفاع سيلتا فيغو بشكل جيد، وهم أرادوا تقليص مساحة اللعب".

واستدرك "ولكن الحل كان خلف خط دفاعهم، حيث لديهم لاعبين جيدين في خط الوسط، وتراجعنا في الشوط الثاني حيث لم يكن لدينا الكرة كثيرًا، وكنا نريد اللعب بسرعة".

وأضاف "فيدال؟ أردت الاستمرارية فيما نقدمه، والموسم لا زال طويلا، وسنرى كيف تسير الأمور، وفيدال يمنحنا الكثير من الطاقة".

وعن سيميدو، أجاب "يلعب بعد إصابتين بشكل جيد ويساند في الأمور الدفاعية، ولديه ثقة بالنفس والقوة والسرعة، وقادر على تخطي موقف رجل لرجل، والأمر مختلف تماما عن سيرجي روبيرتو".

وحول ثنائية ألبا وميسي، علق "الأداء الجيد واضح، وهناك أشياء تستمر في الظهور، وألبا وميسي يفهمان بعضهما البعض بشكل رائع، ولذلك يواصلان العمل بشكل رائع".

وتابع "أكثر ما أشعر بالرضا عنه هو السيطرة على الشوط الأول وصناعة فرص التسجيل، وإذا حافظت على التقدم بهدف نظيف سوف تنتصر، لكنه ليس هدفنا، فنحن دائما نسعى لتوليد الخطر".

وعن أمنياته في 2019، أجاب "أريد أن أظهر بشكل جيد، وبالنسبة للمدربين إذا انتصرنا نصبح هادئين، وأريد أن تكون الجماهير سعيدة معنا".

وأردف "ديمبلي لاعب يسجل الأهداف ويعمل، ونتوقع منه الكثير، ونأمل أن يستمر في اتخاذ القرارات الجيدة، وكوتينيو لاعب في فريقنا وسوف يشارك في الكثير من المباريات".

وواصل "بطل الشتاء؟ لا زال الكثير من المباريات أمامنا، وريال مدريد تأجلت له مباراة، وهو خصم مهم".

واختتم "سنحصل على راحة حتى يوم 30، ثم نعود للعمل بحصتين تدريبيتين".

التعليقات