كلوب يعلق على إمكانية ضم لاعبين جدد

نقلت تقارير صحفية عن مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، قوله إنه "يرحب بإبرام المزيد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بشرط أن تكون الظروف مواتية لإتمام الصفقات كما أن تكون الصفقات مفيدة لفلسفة الفريق

كلوب يعلق على إمكانية ضم لاعبين جدد

المدرب الألماني يورغن كلوب (أ ب)

نقلت تقارير صحفية عن مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، قوله إنه "يرحب بإبرام المزيد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بشرط أن تكون الظروف مواتية لإتمام الصفقات كما أن تكون الصفقات مفيدة لفلسفة الفريق".

ويتصدر ليفربول ترتيب لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، بطل النسخة الماضية من المسابقة، ليبقى "الريدز" الفريق الوحيد حتى الآن الذي لم يهزم في "البريمييرليغ" بعد انقضاء 18 جولة منه.

ومع ارتباط الفريق بـكأس الاتحاد الإنجليزي، ومباريات مهمة في الدوري الإنجليزي في سباق الحفاظ على صدارته للبطولة، بالإضافة إلى الاستحقاق الصعب الذي ينتظره امام بايرن ميونخ الألماني في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في شهر شباط/فبراير المقبل، شدد كلوب على أن استبعاد التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية سيكون تهورا من جانبه.

وقال يورغن "أنا بالطبع سعيد بما لدي من لاعبين، وبما حصلت عليه حتى الآن، لكن ماذا سيحدث في المستقبل، هذا شيء لا أستطيع تحديده، يجب علينا أن نبقي الباب مفتوحا لكل الاحتماليات".

وأضاف المدير الفني الألماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراته أمام نيوكاسيل في الجولة الـ19 من الدوري "إذا ما جد جديد، علينا أن نأخذه بعين الاعتبار، طالما بإمكاننا أن نتفاعل مع هذه المستجدات، فلماذا لا نفعل".

وقال كلوب "أمامنا عدد هائل من المباريات المهمة، ويجب علينا أن نفكر بها، وأن نفكر كيف نحافظ على أفضليتنا حتى الآن، لكن في نفس الوقت كل الأمور تبقى في إطار الاحتماليات فقط، إذا لم يحدث أي شيء، إذاً فلن نقوم بأي رد فعل".

وتحدث يورغن كلوب عن المدافع الهولندي فيرجل فان دايك، الذي يعد أبرز الصفقات التي انضمت إلى صفوف فريق مقاطعة "الميرسيسايد" خلال "الميركاتو الشتوي".

وكان "VVD" قد انضم إلى الفريق في شتاء عام 2017، مقابل 75 مليون يورو قادما من صفوف ساوثهامبتون الإنجليزي، ليصبح أغلى مدافع في التاريخ، ويثبت مع مرور الأيام أنه يستحق ذلك، بعدما عزز من قدرات "الريدز" الدفاعية كثيرا منذ حضوره.

وقال كلوب إنه "ملهم جدا، أنا سعيد للغاية بوجوده معنا، عندما رأيته للمرة الأولى، رأيت قوة شخصية تستطيع من الحديث معه أن تعرف أنه سيصبح ما أصبحه الآن، لقد كان مؤثرا للغاية حتى الآن".

التعليقات