خسارة أخرى لمانشستر سيتي تفقده المركز الثاني

مني فريق مانشستر سيتي خسارة أخرى على يد ليستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

خسارة أخرى لمانشستر سيتي تفقده المركز الثاني

صور من المباراة (أ ب)

مني فريق مانشستر سيتي خسارة أخرى على يد ليستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدفا ليستر سيتي كل من اللاعبين مرك البرايتون وريكاردو بيريرا، وفي المقابل سجل هدف مانشستر سيتي الوحيد اللاعب برناردو سيلفا.

وبهذه الخسارة تراجع مانشستر سيتي للمركز الثالث برصيد 44 نقطة، في حين رفع ليستر سيتي رصيده من النقاط إلى 28 نقطة وهو يحتل المركز السابع.

ومرت الدقائق الأولى دون وجود فرص حقيقية، حتى الدقيقة 14، عندما افتتح سيتي التسجيل بعدما مرر أغويرو الكرة إلى البرتغالي برناردو سيلفا الذي بدوره وضع الكرة بهدوء في الشباك رغم رقابة بن تشيلويل.

 وكاد سيتي يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 18، عندما سدد الألماني ليروي ساني بيمناه كرة سيطر عليها الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل، ليتمكن ليستر سيتي بعد دقيقة واحدة من إحراز هدف التعادل، بعدما مر فاردي من الناحية اليسرى قبل أن يرفع كرة أكملها ألبرايتون في المرمى.

وأنقذ شمايكل مرماه من تسديدة قوية لدي بروين في الدقيقة 23، واستغل نجم مانشستر سيتي رحم سترلينغ تشتيتا خاطئا من شمايكل ليرسل الكرة إلى غير المراقب ساني الذي وجه تسديدة بعيدة عن المرمى في الدقيقة 37.

وبعدها بدقيقتين انفرد فاردي بحارس مانشستر سيتي إيديرسون لكنه سدد في جسده، قبل أن يتصدى الحارس البرازيلي لمتابعة جيمس ماديسون الذي بدوره فشل في استثمار كرة مرسلة من تشيلويل بالدقيقة 41.

بعدها بدقيقة واحدة، انكشفت الجبهة اليسرى لليستر عن طريق أغويرو الذي مر من أمام ويس مورجان، لكن هاري ماغواير تدخل لقطع الكرة.

وواصل ليستر خطورته في بداية الشوط الثاني، وشق ماديسون طريقه قبل أن يحاول إرسال كرة مقوسة ابتعدت عن المرمى في الدقيقة 52.

وأجرى ليستر تبديلا هجوميا بإشراك ديميراي جراي مكان حمزة تشوندوري، وفشل سترلينغ وساني في استثمار كرة أمام مرمى ليستر في الدقيقة 64.

والتقط شمايكل الكرة قبل أن يحاول دي بروين تسديدها نحو المرمى في الدقيقة 66، وسدد أغويرو كرة يسراه نحو القائم البعيد دون أن ينجح في إصابة الشباك بالدقيقة 68.

ودخل الإسباني دافيد سيلفا إلى تشكيلة سيتي بدلا من دي بروين، وسدد لاعب مانشستر سيتي فابيان ديلف في مكان وقوف الحارس شمايكل بالدقيقة 73، قبل أن ينجح ليستر في التقدم بالنتيجة بالدقيقة 81، عندما وصلت الكرة إلى الظهير ريكاردو بيريرا الذي سددها قوية على يمين الحارس إيديرسون سكنت الشباك.

وأشرك غوارديولا الجزائري رياض محرز بدلا من برناردو سيلفا، وقابل ساني تمريرة من سترلينغ بكرة فوق العارضة بالدقيقة 88، وبعدها بدقيقة واحدة حصل ديلف على بطاقة حمراء لإعاقته لاعب منافس، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لصاحب الأرض.

التعليقات