مانشستر يونايتد يعمق جراح هيديرسفيلد تاون

فاز فريق مانشستر يونايتد على ضيفه هيديرسفيلد تاون بثلاثية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد يعمق جراح هيديرسفيلد تاون

صور من المباراة (أ ب)

فاز فريق مانشستر يونايتد على ضيفه هيديرسفيلد تاون بثلاثية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز ثلاثية مانشستر يونايتد كل من اللاعبين نيمانيا ماتيتش وبول بوغبا (هدفان)، وفي المقابل سجل هدف هيديرسفيلد تاون الوحيد اللاعب ماتياس يورغنسن.

وبهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 32 وهو يحتل المركز السادس بترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد هيديرسفيلد تاون عند 10 نقاط وهو يقبع بالمركز الأخير.

أول تهديد في المباراة كان من الضيوف عبر الهولندي تيرينس كونغولو، والذي أهدر فرصة كبيرة للتسجيل، حيث استقبل الكرة أمام دي خيا، لكنه سدد أعلى المرمى في الدقيقة 12.

واستحوذ مانشستر يونايتد على الكرة، لكن دون أي خطورة، وقام لينغارد بتسديد كرة في الدقيقة 12، أمسك بها الحارس لوسل بسهولة.

وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل، في الدقيقة 28 بأقدام ماتيتش، حيث حصل الشياطين الحمر على ركلة ركنية، سددها بالرأس لينديلوف وتصدى لها حارس هيديرسفيلد لترتد أمام ماتيتش الذي أسكنها في الشباك.

وانطلق راشفورد على الجبهة اليسرى وراوغ المدافعين، وأرسل كرة عرضية مميزة وصلت أمام قدم دالوت، لكنه سدد الكرة بجانب القائم الأيمن لهيديرسفيلد ليُهدر الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 39.

واستمرت محاولات مانشستر يونايتد لتهديد مرمى الخصم، حيث سدد راشفورد كرة قوية، لكنها مرت على يمين الحارس لوسل في الدقيقة 41.

وحاول الدنماركي بيلينغ مُعادلة النتيجة لفريقه هيديرسفيلد، حيث انطلق من الجبهة اليسرى، لكنه سدد الكرة في الشباك الخارجية لمرمى دي خيا في الدقيقة 45.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول الضيوف تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول، حيث سدد كاتشونغا الكرة أعلى المرمى في الدقيقة 52.

وقرر سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الدفع بالثنائي أشلي يونغ وأندير هيريرا بدلا من دالوت وفريد، وأخيرًا جوميز بدلا من ماتا.

وتألق ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد في التصدي لكرة من ديبويتري في الدقيقة 62، ليُحافظ على نظافة شباكه.

وعلى الجانب الآخر، دفع دافيد فاجنر مدرب هيديرسفيلد بكريس لوي وكولين كوانير بدلا من كاتشونغا ومبينزا، وأخيرًا مونييه بدلا من ديبويتري.

وسجل الفرنسي بول بوغبا الهدف الثاني لمانشستر يونايتد، في الدقيقة 64، بعد أداء جماعي مميز من راشفورد وماتا تغلب على دفاعات هيديرسفيلد.

وواصل بول بوغبا التألق وسجل الهدف الثالث للشياطين الحمر والهدف الشخصي الثاني له في المباراة، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس لوسل في الدقيقة 78.

ونجح زانكا في تقليص الفارق لصالح هيديرسفيلد في الدقيقة 88، حيث استغل غياب الرقابة من دفاعات الشياطين الحمر، وأسكن الكرة في شباك دي خيا.

وحاول البديل الشاب غوميز تسجيل الهدف الرابع للشياطين الحمر، لكن حارس لوسل تصدى لتسديدته ببراعة في الدقيقة 90.

التعليقات