يوفنتوس يتعادل أمام أتالانتا بهدفين لكليهما

تعادل فريق يوفنتوس في مباراته الخارجية أمام أتالانتا بهدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي

يوفنتوس يتعادل أمام أتالانتا بهدفين لكليهما

صور من المباراة (أ ب)

تعادل فريق يوفنتوس في مباراته الخارجية أمام أتالانتا بهدفين لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأحرز هدفا يوفنتوس كل من اللاعبين بيرات ديمسيتي (ذاتي) وكريستيانو رونالدو، وفي المقابل سجل هدفي أتالانتا اللاعب دوفان زاباتا.

وبهذا التعادل رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 50 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد أتالانتا عند 25 نقطة وهو يحتل المركز السابع.

وافتتح يوفنتوس أهداف المباراة سريعًا في الدقيقة الثانية، بعد عرضية من أليكس ساندرو من الجهة اليسرى، أسكنها بيرات ديمسيتي، مدافع أتالانتا بالخطأ في مرماه.

وسدد رودريغو بنتانكور، متوسط ميدان يوفنتوس، قذيفة بالدقيقة 5، تصدى لها الحارس بأصابع يده وارتطمت بالعارضة.

وحصل أتالاتنا على ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة، بالدقيقة 16، نفذها أليخاندرو غوميز، لكن تشيزني، حارس البيانكونيري تصدى للكرة على مرتين.

وعادل المهاجم دوفان زاباتا النتيجة لأتالانتا، في الدقيقة 24، بعد تمريرة من وسط الملعب من غوميز، إذ نجح الأول في الهروب من مراقبة بونوتشي، وسدد تصويبة قوية بالقدم اليسرى على يسار تشيزني.

وحاول دوغلاس كوستا المراوغة من الناحية اليسرى، بالدقيقة 31، وسدد بيسراه كرة قوية في الشباك الخارجية لمرمى أتالانتا.

وشهدت الدقيقة 53، حالة طرد لرودريغو بنتانكور، لاعب وسط اليوفي، بعد تدخل عنيف على مدافع أتالانتا، حصل على إثرها بنتانكور على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، ليكمل اليوفي اللقاء بـ10 لاعبين.

وكاد تيموثي كاستانيي، الظهير الأيسر لأتالانتا، أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 56، قبل أن ينقذها تشيزني ويبعدها لركلة ركنية، نجح على إثرها دوفان زاباتا، من إضافة الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه برأسية من الركنية، ليتقدم أصحاب الأرض على يوفنتوس 2-1.

وأجرى ماسيميليانو أليغري، مدرب يوفنتوس، تبديلا في الدقيقة 64، بنزول كريستيانو رونالدو محل سامي خضيرة، في محاولة لدعم الخط الهجومي.

وكاد روبن جوسينس، اللاعب البديل أن يضيف ثالث أهداف أتالانتا بالدقيقة 77، لولا أن تسديدته مرت بجوار قائم تشيزني الأيمن. 

وعاد يوفنتوس في الدقيقة 78، وسجل هدف التعادل بعد ركلة ركنية نفذت وسددها ماندزوكيتش بالرأس وسط دربكة دفاعية، لتصل إلى رونالدو الذي أسكنها الشباك.

وألغى حكم اللقاء هدفا قاتلا لصالح يوفنتوس في الدقيقة 91، سجله ليوناردو بونوتشي، والذي كان في موضع تسلل.

التعليقات