عودة الشكّ للاعبين؟: فياريال يتعادل مع ريال مدريد بثنائية كازورلا

اكتفى نادي ريال مدريد، مساء الخميس، بالتعادل مع مضيفه فياريال، بنتيجة هدفين لمثلهما، في مباراة ريال مدريد المؤجلة من المرحلة السابعة عشرة للدوري الإسباني، والتي أُقيمت على ملعب "ستاديو دي لا سيراميكا"، وفق وكالة "رويترز" للأنباء.

عودة الشكّ للاعبين؟: فياريال يتعادل مع ريال مدريد بثنائية كازورلا

من المباراة (أ ب)

اكتفى نادي ريال مدريد، مساء الخميس، بالتعادل مع مضيفه فياريال، بنتيجة هدفين لمثلهما، في مباراة ريال مدريد المؤجلة من المرحلة السابعة عشرة للدوري الإسباني، والتي أُقيمت على ملعب "ستاديو دي لا سيراميكا"، وفق وكالة "رويترز" للأنباء.

وبدا الريال في طريقه إلى الفوز الرابع تواليا والسادس في سبع مباريات، في الدوري، بقيادة مدربه الجديد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، لكن سانتي كازورلا خطف التعادل لأصحاب الأرض قبل 8 دقائق من نهاية اللقاء، بعدما كان قد منح فريقه التقدم في البداية، ليكون هو رجل المباراة.

سيرجيو راموس يحاول الحصول على الكرة، من المباراة (أ ب)

ولم يفز ريال مدريد في أول مباراة في العام الجديد خارج أرضه منذ عام 2014، وحرمه هدف التعادل المتأخر من التساوي في النقاط مع أشبيلية لكنه احتفظ بالمركز الرابع متأخرا بسبع نقاط عن برشلونة بعد 17 مباراة.

وكان ريال في حال فوزه، أمام فرصة الصعود إلى المركز الثاني أو الثالث بما أن إشبيلية وأتلتيكو يتواجهان الأحد، على ملعب الأخير، فيما يلعب فريق سولاري على أرضه مع ريال سوسييداد في اليوم ذاته. وفي المقابل، رفع فياريال رصيده إلى 16 نقطة وبقي في منطقة الخطر في المركز السابع عشر بالرصيد ذاته لأتلتيك بلباو الثامن عشر، نتيجة تحقيقه ثلاثة انتصارات هذا الموسم، منها فوز وحيد في مبارياته الـ11 الأخيرة.

إيسكو، من المباراة (أ ب)

ومنذ الدقيقة 4، وجد ريال نفسه متخلفا بهدف رائع لكازورلا الذي وصلته الكرة بعد مجهود فردي مميز من النيجيري صامويل شوكوويتزي، فسددها بحنكة على يسار الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، لكن رد الملكي جاء سريعا عبر الفرنسي كريم بنزيمة الذي وصلته الكرة داخل المنطقة بعرضية من لوكاس فاسكيز، فحولها برأسه في شباك سيرخيو أسينسيو في الدقيقة 7.

وضرب ريال مجددا في الدقيقة 20 وتقدم برأسية الفرنسي رافايل فاران الذي وضع الكرة بعيدا عن متناول أسينخو إثر ركلة حرة نفذها الألماني طوني كروس. وكاد الأخير أن يكون خلف هدف ثالث لريال بعدما أجبر أسينسيو على التدخل ببراعة لإنقاذ مرماه، فسقطت الكرة أمام الكرواتي لوكا مودريتش الذي سددها في الشباك، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي تسلل حامل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

احتفال لاعبي الريال بهدف فاران من المباراة (أ ب)

واضطر سولاري لبدء الشوط الثاني دون نجمه الويلزي غاريث بيل، الذي استُبدل بإيسكو نتيجة تعرضه للإصابة، ما جعله بحسب موقع "أوبتا" للإحصاءات الرياضية اللاعب الأكثر استبدالا بين لاعبي الأندية الإسبانية ضمن مختلف المسابقات.

وكان بإمكان لوكاس فاسكيز أن ينهي المباراة لصالح فريقه لو لم يبالغ في الفردية من خلال مراوغة الدفاع ثم محاولة التسديد فوق الحارس، رغم أن بنزيمة كان يطالب بالكرة وهو وحيد في مواجهة المرمى، وحرم النادي الملكي من الهدف الثالث.

لوكاس فاسكيز وبنزيما في المباراة (أ ب)

ودفع ريال ثمن هذه الفرصة الثمينة، إذ نجح فياريال في إدراك التعادل عبر كازورلا الذي سجل هدفه الشخصي الثاني بكرة رأسية على يسار كورتوا بعد عرضية متقنة من بابلو فورنالس في الدقيقة 82.

التعليقات