ماذا قال غوارديولا بعد الفوز على ليفربول؟

أكد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، أن خسارة مباراة الليلة الماضية أمام نظيره ليفربول كانت ستعني انتهاء كل شيء لفريقه، مشيرا إلى أن "السيتي ما زال عليه أن يقاتل في الدوري الإنجليزي الممتاز للحفاظ على اللقب

ماذا قال غوارديولا بعد الفوز على ليفربول؟

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ب)

أكد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، أن خسارة مباراة الليلة الماضية أمام نظيره ليفربول كانت ستعني انتهاء كل شيء لفريقه، مشيرا إلى أن "السيتي ما زال عليه أن يقاتل في الدوري الإنجليزي الممتاز للحفاظ على اللقب".

وقال غوارديولا، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة "كنا على وشك الخسارة، لا يجب أن ننسى أننا ما زلنا خلفهم بـ4 نقاط، وعلينا أن نقاتل كثيرًا".

وأضاف "كانت مباراة حقيقية بين الفريقين، لقد تغلبنا على فريق لا يصدق، كنا متميزين منذ الدقيقة الأولى، وبالتأكيد نحن سعداء لتقليص الفارق".

وتابع "ليس لدينا ظهير أيسر في الفريق، أرسل تحية ضخمة لإيميريك لابورت الذي قدم أداءً كبيرًا أمام هؤلاء المهاجمين، الجميع كان رائعًا بالأمس".

وأشاد المدرب الإسباني بسلاحه الفتاك في اللقاء، قائلًا "نحن بحاجة لأغويرو في مثل هذه المباريات، جودته دائمًا ما تصنع الفارق، لقد فاز خلال مسيرته بالكثير من المباريات مثل مواجهة الأمس، كما أن إنهاءه للكرة في الشباك كان رائعًا".

وأردف "ليفربول لا يستقبل الكثير من الأهداف، لقد سجلنا عليهم مرتين ولعبنا بشجاعة، كنا أكثر عدوانية في الضغط عليهم، إنهم سريعين بشكل لا يصدق ويملكون خطورة كبيرة".

وواصل "أنا فخور باللاعبين وهذا ليس اليوم فقط، نعم لقد خسرنا مباراتين في 4 أيام لكن لا يمكن أن ننسى ما فعله هؤلاء اللاعبين منذ 16 شهرًا".

وحث غوارديولا لاعبيه على اللعب بهذه الطريقة في دوري الأبطال، قائلًا "كل الفضل يعود للاعبين، يجب أن نلعب بهذه الطريقة في التشامبيونزليغ، لم نكن خائفين ونفذنا الكثير من الضغط على المنافس".

واختتم "لا أتذكر متى كان الدوري قويًا للغاية بهذا الشكل، هناك العديد من المنافسين الرائعين الذين يحاولون الحصول على اللقب، وكل مباراة تشبه النهائي الآن".

التعليقات