ريال مدريد يسقط بمعقله أمام سوسييداد

خسر فريق ريال مدريد مباراته البيتية أمام ريال سوسييداد بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني

ريال مدريد يسقط بمعقله أمام سوسييداد

صور من المباراة (أ ب)

خسر فريق ريال مدريد مباراته البيتية أمام ريال سوسييداد بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن أحداث الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأحرز هدفا سوسييداد كل من اللاعبين ويليان خوسي دي سيلفا وروبن باردو.

وبهذا الفوز رفع ريال سوسييداد رصيده من النقاط إلى 22 نقطة وهو يحتل المركز الحادي عشر بترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند 30 نقطة وهو يحتل المركز الخامس.

البداية كانت من الضيوف، حيث انطلق ميكيل مورينو لاعب ريال سوسيداد على الجبهة اليمنى، ليتدخل عليه بقوة كاسيميرو، ويحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 2، ويُشهر البطاقة الصفراء في وجه اللاعب البرازيلي.

ونفذ ويليان خوسيه لاعب ريال سوسييداد ركلة الجزاء بنجاح، ومنح فريقه الهدف الأول في الدقيقة 3.

وأهدر كريم بنزيمة فرصة تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 9، حيث ارتدت الكرة من دفاع ريال سوسييداد وكان منفردا بالحارس لكن تسديدته مرت بجانب المرمى.

واستمرت محاولات الميرنغي للتعديل، حيث انطلق فينيسيوس جونيور على الجبهة اليسرى، وسدد كرة اصطدمت بالحارس رولي في الدقيقة 14.

وسدد الكرواتي لوكا مودريتش كرة قوية في الدقيقة 20، ولكن تصدى لها الحارس رولي وحولها إلى ركلة ركنية في الدقيقة 21.

وسدد كاسيميرو كرة رأسية، مستغلا ركينة في الدقيقة 37، لكن تسديدته مرت بجانب مرمى ريال سوسييداد.

وفي أخطر فرص الشوط الأول لريال مدريد، سدد لوكاس فاسكيز كرة من الجهة اليمنى، لكنها اصطدمت بالقائم في الدقيقة 44.

كما حدث في الشوط الأول، كانت بداية الشوط الثاني حيث بدأ الخصم بهجمة وارتبك لاعبو ريال مدريد، قبل أن يحول راموس الكرة إلى ركنية.

وفي هجمة مزدوجة للميرنغي سدد فاران كرة قوية تصدى لها أحد المدافعين والحارس رولي، قبل أن تعود لفينيسيوس الذي سدد أيضًا وتصدى له الدفاع في الدقيقة 47.

وأهدر أويارزابال لاعب ريال سوسييداد فرصة مضاعفة النتيجة وقتل المباراة، حيث سدد كرة في الدقيقة 49 أعلى مرمى كورتوا.

وانطلق فينيسيوس بقوة على الجبهة اليمنى، ودخل إلى العمق وسدد كرة على يسار حارس ريال سوسييداد رولي، لكن تسديدته مرت بجانب المرمى في الدقيقة 50.

وقرر سانتياغو سولاري المدير الفني لريال مدريد، الدفع بإيسكو بدلا من كاسيميرو، ثم أشرك ريجيلون بدلا من مارسيلو، وأخيرًا أشرك سيبايوس بدلا من كروس.

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة، حيث حصل لوكاس فاسكيز على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة، ليُشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، وقام بتمزيق القميص أثناء خروجه من أرض الملعب.

وفي فرصة لفينيسيوس انطلق بالكرة ومر من الدفاع، وحاول مراوغة الحارس رولي، لكن الأخير قام بعرقلته ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء للملكي في الدقيقة 65.

وحاول ريال مدريد مُعادلة النتيجة بعدة فرص عبر راموس وفينيسيوس، لكن تألق الحارس رولي في التصدي لها، ومساعدة الخط الدفاعي.

وأجرى إيمانول ألجواسيل المدير الفني لريال سوسييداد تغييرًا اضطراريًا، بإخراج أرتيز للإصابة وإشراك زالدوا بدلا منه، ثم دفع بروبن باردو بدلا من ميكيل مورينو.

واستمر مسلسل إهدار الفرص، حيث سدد فينيسيوس جونيور كرة قوية على يسار حارس سوسييداد رولي، لكنها مرت بجانب القائم في الدقيقة 78.

واقتنص البديل باردو الهدف الثاني لريال سوسييداد في الدقيقة 83، بكرة رأسية مستغلا عرضية مميزة من ويليان خوسيه.

وحاول ريال مدريد العودة في النتيجة، بتسديدات من مودريتش وبنزيمة لكن دون أي فاعلية، ليتلقي الملكي أول هزيمة له في العام الجديد.

التعليقات