كأس إيطاليا: إنتر ميلان يسحق بينفينتو ويتأهل

تأهل فريق إنتر ميلان إلى الدور ثمن النهائي من كأس إيطاليا على حساب نظيره بينفينتو بعد فوزه بسداسية مقابل هدفين، مساء اليوم الأحد

كأس إيطاليا: إنتر ميلان يسحق بينفينتو ويتأهل

صور من المباراة (أ ب)

تأهل فريق إنتر ميلان إلى الدور ثمن النهائي من كأس إيطاليا على حساب نظيره بينفينتو بعد فوزه بسداسية مقابل هدفين، مساء اليوم الأحد.

وأحرز سداسية الإنتر كل من اللاعبين ماورو إيكاردي، أنتونيو كاندريفا (هدفان)، دالبيرت إستيفاو ولاوتارو مارتينيز (هدفان)، وفي المقابل سجل هدفي بينفينتو اللاعبين روبيرتو إنسيني وفيليبو باندينيلي.

وحسم إنتر الذي يبحث عن لقبه الأول في المسابقة منذ 2011 والثامن في تاريخه، اللقاء باكرا بعد تقدمه بهدفين قبل الوصول الى الدقيقة العاشرة، الأول من ركلة جزاء انتزعها أنطونيو كاندريفا ونفذها الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي (3)، رافعا رصيده الى 14 هدفا في 23 مباراة خاضها هذا الموسم في مختلف المسابقات.

ثم أضاف فريق المدرب لوتشيانو سباليتي الهدف الثاني بلعبة شارك فيها كاندريفا وإيكاردي أيضا، إذ تابع الأول الكرة في الشباك بعدما ارتدت تسديدة الثاني من القائم (7).

وعندما كان الشوط الأول يلفظ أنفاسه الأخيرة، وجه إنتر ضربته القاضية لضيفه المتواضع بتسجيله الهدف الثالث عبر المدافع البرازيلي دالبرت هنريكه بعدما وصلته الكرة من الكرواتي إيفان بيريشيتش (1+45).

وبدأ إنتر الشوط الثاني من حيث أنهى الأول، وأضاف الهدف الرابع عبر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إثر عرضية من بيريشيتش أيضا (48)، قبل أن يقلص روبرتو إنسينيي، شقيق مهاجم نابولي لورنتسو إنسينيي، الفارق من ركلة حرة للضيوف (58).

وبعدما سجل لاوتارو مارتينيز هدفه الشخصي الثاني وأعاد الفارق الى أربعة أهداف بعد استشارة تقنية الفيديو "فار" (66)، قلص الضيوف الفارق مجددا الى ثلاثة أهداف برأسية من فيليبو باندينيلي (74) قبل أن يختتم كاندريفا اللقاء بهدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه السادس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد مجهود فردي رائع.

التعليقات