مفاجأة: تشيلسي بصدد التخلي عن هازارد لريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق تشيلسي الإنجليزي وافق على بيه نجمه البلجيكي الأول، إيدين هازارد، لريال مدريد الإسباني مع نهاية الموسم الجاري، في حال أبلغ اللاعب الإدارة برغبته في الرحيل

مفاجأة: تشيلسي بصدد التخلي عن هازارد لريال مدريد

النجم البلجيكي إيدين هازارد (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق تشيلسي الإنجليزي وافق على بيه نجمه البلجيكي الأول، إيدين هازارد، لريال مدريد الإسباني مع نهاية الموسم الجاري، في حال أبلغ اللاعب الإدارة برغبته في الرحيل.

وبحسب ما نقلته صحيفة "تليغراف" البريطانية، فإن تشيلسي يشترط 100 مليون جنيه إسترليني (112 مليون يورو) للموافقة على بيع اللاعب الذي لا يتبقى في عقده مع "البلوز" سوى موسم واحد فقط، حيث ينتهي عقده في 2020.

وقالت الصحيفة إن إدارة تشيلسي أبلغت فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أنه في حال قرر هازارد الرحيل فلن يقبلوا بأقل من هذا المبلغ للموافقة على بيعه.

وأشارت إلى أن هازارد يأمل في معرفة ما إذا كان تشيلسي سيقدم له عرضا كبيرا للتعاقد معه خلال الصيف المقبل أم لا، لا سيما بعد المرونة التي أبداها مسؤولو تشيلسي في الموافقة على رحيله.

وعلى الرغم من أن اللاعب طالب مسبقا بالانتظار حتى نهاية الموسم الجاري، قبل اتخاذ قرار بشأن توقيع عقد جديد مع تشيلسي، إلا أن كلا الطرفين حاليا يفضل حسم مستقبله، ويعد اللاعب من العناصر الأساسية للبلوز في كل البطولات لا سيما الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات