هل يفكر كلوب في استعادة كوتينيو؟

رد مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، على إمكانية عودة النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، إلى صفوف الأول من برشلونة الإسباني

هل يفكر كلوب في استعادة كوتينيو؟

المدرب الألماني يورغن كلوب (أ ب)

رد مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، على إمكانية عودة النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، إلى صفوف الأول من برشلونة الإسباني.

ونفى كلوب الشائعات التي ترددت حول إمكانية عودة كوتينيو إلى صفوف "الريدز" مرة أخرى.

ووفقًا لصحيفة "ليفربول إيكو" فإن يورغن كلوب يرى أن "كل شيء على ما يرام" مع اللاعب الذي باعه إلى برشلونة مقابل 142 مليون إسترليني العام الماضي.

وقال كلوب في تصريحات صحفية "هذا أمر لا أريد التحدث عنه، لا يمكنني القول إنها عملية نقل محتملة، أو لاعب من المحتمل أن ينضم لنا، أي شيء آخر سأقوله سيفتح المزيد من القصص، وليست هناك قصة من الأساس".

وأضاف "فيليب في برشلونة، وكما أعلم فإنه يعيش حالة جيدة، وكل شيء على ما يرام بالنسبة له".

وسئل عن إمكانية أن يوقع عقدًا جديدًا مع الريدز مثلما فعل المدافع روبرتسون مؤخرًا، قال "سأكون سعيدًا لو لم يقدموا لي شيئا الآن، لأنني لا أريد التفكير في الأمر".

وتابع "أمامي وقت طويل وسيكون هناك الكثير من التغييرات قبل 2022، لكني لا أريد التفكير في هذا الأمر في الوقت الحالي، سنرى ما سيحدث".

وسئل حول إمكانية ضم ديفيد فاغنر مدرب هيديرسفيلد المستقيل، للجهاز الفني للريدز، أجاب "فاغنر مدرب ونحن لسنا بحاجة لمدرب، أحب العمل معه في يوم من الأيام، لكن من الصعب أن نتقاسم نفس المنصب".

التعليقات