باريس سان جيرمان يخطط للانتقام من برشلونة

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط للانتقام من نظيره برشلونة الإسباني في سيناريو جديد، وذلك في أعقاب نجاح النادي الكاتالوني في خطف الهولندي فرينكي دي يونغ، نجم أياكس، بعد صراع كبير بين الناديين

باريس سان جيرمان يخطط للانتقام من برشلونة

(أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يخطط للانتقام من نظيره برشلونة الإسباني في سيناريو جديد، وذلك في أعقاب نجاح النادي الكاتالوني في خطف الهولندي فرينكي دي يونغ، نجم أياكس، بعد صراع كبير بين الناديين.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، السبت، إنَّ ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، يريد خطف الفرنسي إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، كي يكون المدير الرياضي للمشروع الجديد في النادي الباريسي خلفًا لأنتيرو هنريكي.

وأوضحت الصحفية، أنَّ الخليفي سيتخطى الخلافات مع أبيدال بسبب حثه للفرنسي أدريان رابيو، لاعب الفريق على عدم التجديد، تمهيدًا لانتقاله إلى البارسا في الصيف المقبل، وسيعمل على انتقاله إلى حديقة الأمراء كسيناريو انتقامي من برشلونة هدفه إضعاف قوة النادي الكاتالوني.

ورغم وجود إغراءات كبيرة، إلا أن أبيدال يشعر بالتقدير في برشلونة، ويؤكد للجميع أنه سعيد بالعمل رفقة بيب سيغورا، المدير الرياضي، ورامون بلانز الملحق بالسكرتير الفني.

وأشارت إلى أبيدال، لن يرافق الفريق في مباراته ضد إشبيلية بالليغا، لكنه يستعد لدعم البارسا في مباراتي الكلاسيكو بمدريد.

التعليقات