#نبض_الشبكة: كيف تفاعل مشجعو الريال مع عودة زيدان؟

تعاقدت إدارة ريال مدريد الإسباني، مساء أمس الإثنين، بشكل رسمي مع المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، ليشرف من جديد على قيادة الفريق بعقد يمتد حتى عام 2022

#نبض_الشبكة: كيف تفاعل مشجعو الريال مع عودة زيدان؟

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

تعاقدت إدارة ريال مدريد الإسباني، مساء أمس الإثنين، بشكل رسمي مع المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، ليشرف من جديد على قيادة الفريق بعقد يمتد حتى عام 2022.

وتأتي عودة زيدان في أعقاب الوضعية السيئة للفريق الملكي هذا الموسم، خصوصًا بعدما ودّع المنافسة على دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، بالإضافة إلى الخروج من كأس ملك إسبانيا من المربع الذهبي وابتعاده نظريا عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

وعاودت إدارة الميرنغي التعاقد مع زيدان نظرًا للإنجازات التي حققها الفريق برفقته، حيث استطاع الأول قيادته لتحقيق 9 بطولات في عامين ونصف، أهمها دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية والدوري الإسباني عام 2017.

وبهذا الصدد، قام "عرب 48" برصد تفاعل بعض من مشجعي ريال مدريد مع عودة زيدان إلى استاد "سانتياغو برنابيو"، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وكتب عمر سميح أبو حسين على صفحته الشخصية: "على سبيل السعادة، عودة القائد، عودة المايسترو، حاصد الألقاب ومدمر أوروبا، يا هلا بأبو قرعة، ويلكام باك زيزو".

 

وجاء في الصفحة الشخصية لناشد دعاس: "ميسي وسواريز يرتعشون خوفا بعودة زيدان".

 

وذكر مدريدي عودة من على صفحته الشخصية: "فش مدريدي بالعالم مش فرحان برجعة زيدان للبرنابيو، واسا خلينا نهدي الوضع شوي، زيدان هاي المرحلة أصعب من هديك المرحلة وهو فاهم هذا الاشي أكثر من أي مدريدي عوجه الكرة الأرضية، زيدان محداش توقع منه يجيب دوري الأبطال 3 مرات ورا بعض وبما إنه عملها ولا مدرب بالعالم عملها قبله وهو اسا رجع لمحله الطبيعي ريال مدريد، زيدان رجع ليبني فريق جديد، يجيب أسماء جديدة عطشانة للبطولات وتلعب عشان القميص أولا، زيدان اسا بوضع أصعب من المرحلة الأولى، ضغط رهيب عليه خصوصًا بعد هذا الموسم الصفري للفريق، زيدان احنا بدناش 3 أبطال ورا بعض، وانت مش محكوم بهيك اشي، اللي بدنا إياه من زيزو، نضل فريق منافس وبنخاف منه من كل فرق العالم، وخصوصًا نرجع الهيمنة عالدوري الإسباني هذا الأهم، مدرب غير زيدان بساويش هاي الخطوة وبخطيهاش، قوة شخصية وثقة بالنفس هذا اللي بميزك عن غيرك يا زيزو، الرجل المناسب بالمكان المناسب، ملك ملك هالزيزو، بكل الحالات بضل حبيبنا اللزم أبو إنزو".

 

وقال خليل محمد عون الله: "الحمد لله قدرت أقنع زيزو بالرجوع، أهلا بك في بيتك زيزو".

 

أما رشاد سليمان عيايدة فكتب على صفحته الشخصية: "باي باي سولاري، البارود والذخيرة كلها رجعت، زيزو هلا مدريد".

التعليقات