برشلونة بصدد الاستغناء عن أحد نجومه!

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق برشلونة الإسباني أبدى استعداده للاستغناء عن خدمات أحد نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال صفقة تبلغ 43 مليون جنيه إسترليني

برشلونة بصدد الاستغناء عن أحد نجومه!

(أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق برشلونة الإسباني أبدى استعداده للاستغناء عن خدمات أحد نجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال صفقة تبلغ 43 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب ما نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة سيوافق على رحيل الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط الفريق، إذا حصل النادي على العرض المادي الذي يريده.

وأوضحت أن إنتر ميلان ومانشستر يونايتد في مقدمة الأندية الراغبة في الحصول على خدمات راكيتيتش الذي قال عنه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، إنه أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم.

وأفادت بأن برشلونة دفع 70 مليون إسترليني للحصول على خدمات الهولندي فرينكي دي يونغ من أياكس، ويحتاج إلى أموال إضافية للتعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد، ولذلك فإن البارسا يسعى للتخلص من راكيتيتش.

وشددت تقارير سابقة على أن الإسباني إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، هو الشخص الأكثر تمسكًا ببقاء راكيتيتش مع النادي الكاتالوني.

يذكر أن اللاعب الكرواتي صرح أكثر من مرة مؤخرًا أنه يركز مع برشلونة فقط، ويتمنى البقاء في "كامب نو" لأطول فترة ممكنة.

التعليقات