مدرب ميلان يبرر سبب الخسارة أمام سامبدوريا!

اعتبر مدرب آيه سي ميلان الإيطالي، جينارو غاتوزو، أن فريقه لم يكن محظوظا في مباراته أمام سامبدوريا والتي انتهت بفوز الأخير بهدف يتيم، ضمن أحداث الجولة الـ29 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي

مدرب ميلان يبرر سبب الخسارة أمام سامبدوريا!

المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو (أ ب)

اعتبر مدرب آيه سي ميلان الإيطالي، جينارو غاتوزو، أن فريقه لم يكن محظوظا في مباراته أمام سامبدوريا والتي انتهت بفوز الأخير بهدف يتيم، ضمن أحداث الجولة الـ29 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وذكر غاتوزو في تصريحات لقناة "دازن" الإيطالية " لم يكن الفريق محظوظا أمام الشباك، كما أننا ارتكبنا العديد من الأخطاء، واحتجنا الكثير من اللمسات للوصول إلى المرمى.. لم نكن قادرين على تقديم الأداء الذي نريده".

وأضاف "رغم الأخطاء كان الأداء جيدا، لكن عندما ضغط سامبدوريا علينا، كنا نسمح لهم بالحصول على الفرصة لتهديدنا.. وفي النهاية خسرنا بسبب الحظ السيء، لكن أمامنا بعض المباريات للتعويض، يجب أن نبقى متفائلين".

وتابع المدرب الإيطالي "حاولنا في الشوط الثاني، تطبيق الضغط العالي على سامبدوريا، ثم غيرنا الطريقة ليكون هناك 3 مدافعين في الخلف، لملء منطقة الجزاء".

واختتم غاتوزو، قائلا "جربنا اللعب بثلاثة مدافعين في مباراة ودية، نحن نلعب مباراة كل 3 أيام حاليا، ليس هناك وقت لتغيير تكتيك الفريق، وقد حاولنا استخدام باكيتا خلف المهاجمين".

التعليقات