مدرب آرسنال: المنافسة ستشتد على المركز الثالث

أبدى مدرب آرسنال الإنجليزي، أوناي إيمري، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز

مدرب آرسنال: المنافسة ستشتد على المركز الثالث

المدرب الإسباني أوناي إيمري (أ ب)

أبدى مدرب آرسنال الإنجليزي، أوناي إيمري، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين، ضمن أحداث الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر إيمري خلال تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "لقد لعبنا بشكل متسق للغاية طوال المباراة، ولم نتنازل عن أي فرص، وسيطرنا على المباراة، ونحن سُعداء".

وأضاف "كل مباراة صعبة للغاية، حصدنا النقاط الثلاث، وهو تحد جديد لنا أن نحقق الانتصار في مباريات متتالية. إنه تاريخ جديد، ونحن بصدد إنشاء طريقتنا الخاصة، وخلقنا جوًا كبيرًا هنا".

وتابع "نحن في لحظة جيدة، لكن كل مباراة اختبار جديد، وآمل أن تكون إصابة آرون رامزي غير خطيرة، والطبيب يعتقد أنها إصابة بسيطة".

واختتم "نحن نتحسن، وقد وصلنا المركز الثالث، لكن المباراة المقبلة ضد إيفرتون ستكون صعبة، ومنافسينا سيُحققون الانتصار في الكثير من المباريات".

واقتنص آرسنال المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه مساء الإثنين على ضيفه نيوكاسل يونايتد 2-0، على ملعب الإمارات، في ختام الجولة 32 من البطولة.

التعليقات