مفاجأة: فريق إسباني رفض التعاقد مع كريستيانو بمبلغ زهيد!

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة تخص النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في بداية مسيرته الكروية عندما كان يرتدي قميص سبورتينغ لشبونة البرتغالي

مفاجأة: فريق إسباني رفض التعاقد مع كريستيانو بمبلغ زهيد!

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ب)

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة تخص النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في بداية مسيرته الكروية عندما كان يرتدي قميص سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وكان كريستيانو قريبا من الانضمام إلى صفوف ديبورتيفو لاكورونيا، مقابل 12 مليون يورو فقط، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال أوجستو ليندويرو، رئيس ديبورتيفو لاكورونيا السابق، في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور "بيكي (المدير الرياضي في ذلك الوقت) شاهد كريستيانو رونالدو يلعب وحدثنا عنه".

وأضاف "شاهدنا بعض مقاطع الفيديو الخاصة بكريستيانو عندما كان عمره 17 أو 18 عامًا، وسألنا عن قيمة الصفقة".

وتابع "سبورتينغ لشبونة طلب 11 أو 12 مليون يورو، وكانت هذه هي نقطة النهاية لنا مع رونالدو، لأننا لم نتمكن من دفع هذا المبلغ".

وانتقل الدون البرتغالي بعد ذلك من سبورتينغ لشبونة إلى مانشستر يونايتد عام 2003، قبل أن تصل قيمة صفقة رحيله لريال مدريد عام 2009 إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

وأتم ليندويرو "كريستيانو كان صغيرًا ولم نكن نتوقع ما سيفعله في المستقبل رغم قدراته المذهلة، لكن مانشستر يونايتد جاء ودفع 12 مليون يورو واشترى اللاعب البرتغالي".

التعليقات