ماذا قال كوتينيو عن مواجهة مانشستر يونايتد؟

أكد نجم برشلونة الإسباني، فيليب كوتينيو، صعوبة المباراة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي المقررة يوم الأربعاء القادم، ضمن مرحلة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا

ماذا قال كوتينيو عن مواجهة مانشستر يونايتد؟

النجم البرازيلي فيليب كوتينيو (أ ب)

أكد نجم برشلونة الإسباني، فيليب كوتينيو، صعوبة المباراة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي المقررة يوم الأربعاء القادم، ضمن مرحلة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وذكر كوتينيو خلال تصريحاته لصحيفة "ميرور" البريطانية "من المُعقد أن تصف ما يجب عليك فعله للفوز على فريق مثل مانشستر يونايتد، فهم يملكون حارس مرمى رائعًا ولاعبين مميزين في الهجوم".

وأضاف "بوغبا ولوكاكو قادران على إيذاء أي دفاع، بوغبا بشكل خاص لاعب رائع، ويجب أن نكون حذرين للغاية لإيقافه لأنه قادر على صنع الكثير من المشاكل لنا".

وتابع "سعيد من أجل ظهور ليفربول بصورة جيدة هذا العام، وإذا كانت القرعة مختلفة، كنت سأتمنى مواجهتهم في نهائي دوري الأبطال".

واختتم "كلوب مدرب رائع، وكان الأمر مسألة وقت فقط، ليظهر الفريق بهذا الأداء الذي يقدمه حاليًا، ويعيشون موسما لا يُصدق، لكننا نحن كذلك أيضًا، وتركيزي أولا على برشلونة".

يُذكر أن قرعة ربع النهائي أوقعت ليفربول في طريق بورتو، والفائز سيواجه المتأهل بين برشلونة ومانشستر يونايتد في نصف النهائي.

التعليقات