مدرب ليفربول: صلاح يبذل مجهودا مميزا

أكد مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أن لاعبه المصري محمد صلاح، يتطور بشكل كبير ويبذل مجهودا مميزا في التدريبات والمباريات

مدرب ليفربول: صلاح يبذل مجهودا مميزا

المدرب الألماني يورغن كلوب (أ ب)

أكد مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أن لاعبه المصري محمد صلاح، يتطور بشكل كبير ويبذل مجهودا مميزا في التدريبات والمباريات.

وسيستضيف ليفربول في مباراته المقبلة نظيره بورتو البرتغالي، غدا الثلاثاء، ضمن مرحلة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وذكر كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الغد "أفضل طريقة لوصف الموقف الذي عاشه محمد صلاح، هي الفرصة الكبيرة التي سنحت له في ميونخ. كل شيء كان مثاليًا ثم جاء سولي، مدافع البايرن من خلفه".

وأضاف "كان قريبًا جدًا في لحظات عديدة والآن لديه 18 هدفًا، و7 أو 8 تمريرات حاسمة، إنه رقم رائع. إنه رجل يتطور باستمرار، ويعلم أنه يجب أن يعمل من أجل هذا، معدل عمله رائع، في التدريبات والمباريات، ولهذا السبب لم يكن هناك أي شخص قلق عليه".

وتابع كلوب "لكن عندما تسجل هدفًا عالميًا، فهذا يساعدك بالتأكيد. كان هدفًا جميلا ضد ساوثهامبتون وحاسمًا ومهمًا للغاية".

وأردف "لدينا لحظات إيجابية كثيرة في هذه المنافسة والتي تساعد الفريق، تطورنا لا يصدق وبالأخص في تلك البطولات، لقد استخدمنا خطوة بسيطة للغاية من أجل التحسن. بورتو فريق ذو خبرة، لديه حارس مميز وهو في صدارة الدوري البرتغالي في كل عام".

وأكمل "مباراة الفريقين مختلفة عن العام الماضي، نحن سعداء جدًا لأن تتاح لنا الفرصة، لذلك سنحاول هزيمته مجددًا. المباراة السابقة كانت غريبة للغاية، بورتو كان جيدا في البداية ثم بدأنا بتسجيل الأهداف، من خلال تسجيل هدفين أو ثلاثة من الهجمات المرتدة".

وواصل "الميزة بالنسبة لنا غدًا هي أننا سنلعب في ملعبنا، أما الميزة بالنسبة له فهي أنه بإمكانه أن يستخدم هزيمة العام الماضي كدافع".

التعليقات