زيدان: ريال مدريد سيعود وبنزيمة يقدم موسما جيدا

أبدى مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عدم رضاه بعد تعادل فريقه أمام ليغانيس بالنتيجة 1-1، ضمن أحداث الجولة الـ32 من دوري الدرجة الأولى الإسباني

زيدان: ريال مدريد سيعود وبنزيمة يقدم موسما جيدا

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

أبدى مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عدم رضاه بعد تعادل فريقه أمام ليغانيس بالنتيجة 1-1، ضمن أحداث الجولة الـ32 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وذكر زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "دفعت بلوكاس فاسكيز لمحاولة الفوز بالمباراة... وكان من المُعقد بالنسبة له اللعب 15 دقيقة فقط".

وأضاف "بنزيمة يقدم موسمًا جيدًا، خاصةً على مستوى الأهداف.. إنه لاعب رائع، لكن ما تغير أنه سجل المزيد من الأهداف، وهو اعتاد على الشائعات، لكن ذلك لن يؤثر عليه.. لقد أظهر شخصيته، وأنا سعيد به".

وتابع "يمكنكم أن تسألوني عن بيل كل يوم وسأجيب، إنه لاعب كبير، وكنت أرغب في إجراء تغييرات بالأمس، وهذا كل شيء.. لقد لعب بضع دقائق كما حدث مع لوكاس".

وأردف زيدان "ما يتعين علينا القيام به هو المحاولة، علينا أن نلعب بشكل أفضل، رغم سوء الموسم.. الفريق سيعود للمنافسة مرة أخرى الموسم المقبل، لكن الآن لدينا 6 مباريات متبقية".

وعن أداء إيسكو، أجاب "أراه جيدًا.. هو يحب اللعب أكثر في خط الوسط، لكننا لعبنا بطريقة (4-3-3)".

وحول كارثة كاتدرائية نوتردام، قال المدرب الفرنسي "عندما تحدث هذه الأشياء يكون الأمر معقدًا... لا أعرف ما حدث، وآمل ألا يكون هناك أي ضحايا".

واستطرد عن المباراة "الشوط الأول لم يعجبني، والثاني كان أفضل بكثير.. تعادلنا وليس علينا أن نقول أي شيء آخر".

وختم زيدان بقوله "كان بإمكاننا الظهور بشكل أفضل، والشعور ليس جيدًا، لكنه ليس سيئًا، لأننا في النهاية واجهنا فريقًا (ليغانيس) لا يستقبل العديد من الأهداف على أرضه".

التعليقات