بعد تبدد حلم يوفنتوس، رسالة لرونالدو "قمت بدورك، كل الحب"

تبددت أحلام نادي يوفنتوس في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما سقط أمام أياكس أمستردام في ربع النهائي، على الرغم من أنه تقدم في النتيجة ببداية المباراة عن طريق النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قبل أن يفوز الفريق الهولندي

بعد تبدد حلم يوفنتوس، رسالة لرونالدو

رونالدو (أ ب)

تبددت أحلام نادي يوفنتوس في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما سقط أمام أياكس أمستردام في ربع النهائي، على الرغم من أنه تقدم في النتيجة ببداية المباراة عن طريق النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قبل أن يفوز الفريق الهولندي في النهاية.

ولم يُعلّق رونالدو ومعظم أفراد عائلته على ما حصل في المباراة التي أدّت إلى فشل البرتغالي في خوض نهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي (3 نهائيات مع ريال مدريد قبل ذلك).

وقررت كاتيا أفييرو مساندة شقيقها رونالدو عبر رسالة قصيرة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وقالت أفييرو: "لقد قمت بدورك، كلّ الحب"، مع عرض صورة لأخيها أثناء المباراة عندما كان ينظر إلى السماء يائسا بعد الهزيمة أمام أياكس، الذي كان قد أطاح بريال مدريد في الدور السابق.

ولم تُقلل أفييرو من قيمة فوز الفريق الهولندي، بعدما كتبت "تهانينا لأياكس"، الذي قاده النجم الهولندي، فرينكي دي يونغ، إلى جانب العديد من الأسماء، على غرار حكيم زياش ودي ليخت وآخرين لتحقيق الانتصار.

وسيتوجب على رونالدو الانتظار حتى الموسم المقبل لمحاولة تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخ النادي الإيطالي، الذي كان قد حقق اللقب الأخير عام 1996 على حساب أياكس يومها.

 

التعليقات