كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل عن يوفنتوس

نشرت تقارير الصحافة الإيطالية اليوم الخميس أن النجم البرتغال ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل عن صفوف نادي "السيّدة العجوز" بسبب ما حدث يوم الثلاثاء الماضي أمام نادي أياكس أمستردام الهولندي.

كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل عن يوفنتوس

(أ ب)

نشرت تقارير الصحافة الإيطالية اليوم الخميس أن النجم البرتغال ولاعب نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل عن صفوف نادي "السيّدة العجوز" بسبب ما حدث يوم الثلاثاء الماضي أمام نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وكان قد خرج فريق "السيدة العجوز" بشكل غير متوقع من دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بعد خسارته على ملعب أليانز ستاديوم، بهدفين مقابل هدف ، وهو سيناريو لم يتوقعه حتى أشد المتشائمين.

وسيكون لهذه الخسارة آثار على مستقبل نادي يوفنتوس في مجال المال والأعمال بعد الإعلان عن تراجع قيمة الأسهم في سوق التعاملات المالية ، ورغبة كريستيانو رونالدو في البحث عن تحدٍ آخر.

وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إن اللاعب البرتغالي قرر البقاء لمدة موسم آخر في يوفنتوس ، لكنه قرر يغادر النادي في صيف عام 2020 في حال تكررت مسألة الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو ، بعد أن حقق إنجازات كثيرة بما في ذلك ثلاث ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات