زيدان يستهدف ضم مهاجم من الدوري الألماني

ذكرت تقارير صحفية، أن مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، أبدى رغبته في تعزيز حلقة الهجومية بلاعب شاب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة

زيدان يستهدف ضم مهاجم من الدوري الألماني

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، أبدى رغبته في تعزيز حلقة الهجومية بلاعب شاب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب ما نقلته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن زيدان يريد التعاقد مع المهاجم الإنجليزي، جادون سانشو، الذي يرتدي حاليا قميص بوروسيا دورتموند.

وسجل سانشو البالغ من العمر 19 عاما، 11 هدفا هذا الموسم، 3 منها في الجولات الـ3 الأخيرة بالدوري الألماني، وصنع 17، ليصبح ملك صناعة الأهداف في البوندسليغا.

ويرتبط اللاعب الذي وصل لصفوف دورتموند قادما من مانشستر سيتي، بعقد مع النادي الألماني حتى 2022.

ووفقا للصحيفة الألمانية، فإن دورتموند قد يبدأ التفاوض حول رحيل محتمل لسانشو في حالة وجود عرض تزيد قيمته عن 100 مليون يورو، لا سيما وأن عقد اللاعب لا يتضمن شرط جزائي.

وكانت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أكدت أن بوروسيا دورتموند، قرر سحب سانشو من الميركاتو الصيفي المقبل، على أن يستمر اللاعب في ملعب سيغنال إيدونا بارك خلال الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن القرار جاء صادمًا لمانشستر يونايتد الذي كان يضع اللاعب في مقدمة أهدافه، بالإضافة إلى مانشستر سيتي الذي أبدى اهتمامه باستعادة لاعبه السابق.

التعليقات