مدرب ليفربول: علينا وضع برشلونة في خطر

تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام برشلونة الإسباني، غدا الأربعاء، ضمن مرحلة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا

مدرب ليفربول: علينا وضع برشلونة في خطر

المدرب الألماني يورغن كلوب (أ ب)

تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام برشلونة الإسباني، غدا الأربعاء، ضمن مرحلة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي مقابلة أجرتها إذ            اعة "دويتشه فيله" الألمانية مع كلوب، الذي تحدث عن كيفية العودة بنتيجة إيجابية من كامب نو، قائلًا "يجب علينا القيام بالعمل الدفاعي بصورة مثالية".

وحث المدرب الألماني لاعبيه على التحلي بالشجاعة واللعب بأسلوب الفريق المعتاد، كلما سنحت الفرصة لهم، مضيفًا "الصبر سلاحنا أمام البارسا، وعلينا تقبل استحواذه على الكرة لفترات طويلة، لكن حينما نمتلكها يجب أن نضعه في خطر لا يمكنهم تخيله".

وعند سؤاله عن الأكثر أهمية بالنسبة له، الفوز بالدوري الإنجليزي أم دوري الأبطال، فأجاب "عندما نلعب في البريمييرليغ يكون الأهم، لكن الأهمية تتحول بعدها إلى يوم الأربعاء، لذا لا يمكنني الاختيار بينهما".

وأضاف "يتحتم علينا فقط الاعتماد على أسلوبنا وتقديم أفضل مستوياتنا، لكن إذا سألت الجماهير، فالإجابة بالتأكيد ستكون البريمييرليغ أكثر من أي شيء آخر".

وأكد كلوب أن خسارة الريدز أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري الأبطال العام الماضي، كانت بمثابة دواء فعال يمكنه مساعدة الفريق في تجاربه اللاحقة.

واختتم "لقد خسرت آخر 6 نهائيات وصلت لها، وهي أسوأ أيام في حياتي، لكنها لم تجعلني شخصًا محطمًا، فالحياة بالنسبة لي هي المحاولة مرة تلو أخرى".

التعليقات