هل ستكون وجهة غوارديولا المقبلة مع يوفنتوس؟

أفادت تقارير صحفية، بأن فريق يوفنتوس الإيطالي يرغب في التعاقد مع المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، ليكون خليفة لمدربه الحالي ماسيمليانو أليغري الموسم القادم

هل ستكون وجهة غوارديولا المقبلة مع يوفنتوس؟

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن فريق يوفنتوس الإيطالي يرغب في التعاقد مع المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، ليكون خليفة لمدربه الحالي ماسيمليانو أليغري الموسم القادم.

وسيشرف غوارديولا في حال انتقاله إلى يوفنتوس على تدريب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إذ يعرف الثنائي بعضهما البعض جيدا، فقد التقيا سابقا في عدة مباريات حاسمة خلال تدريب بيب لبرشلونة، في حين كان كريستيانو يحمل قميص ريال مدريد.

ويبدو انتقال غوارديولا إلى "جنة" كرة القدم أمرا واردا للغاية، فقد أكد الدولي الإيطالي السابق لوكا توني في تصريحات صحفية نقلها موقع "سبورت بيلد" الألماني أن بيب، سيدرب في يوم ما بالدوري الإيطالي.

وتابع أن بيب يعشق التحديات الكروية، إذ يبدو يوفنتوس وجهة مناسبة للغاية للمدرب الإسباني، ففريق "السيدة العجوز" يملك في صفوفه تشكيلة رائعة، يأتي على رأسها أحسن لاعب في العالم خمس مرات، زيادة على ذلك، يمتلك يوفنتوس إمكانيات مالية كبيرة تؤهله إلى تحقيق مطالب بيب غوارديولا، والتعاقد مع لاعبين من الطراز الرفيع.

وقد يساعد تولي بيب مهمة تدريب يوفنتوس في تتويج الفريق الإيطالي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سبق للمدرب الإسباني أن فاز بها مرتين مع برشلونة، كما أنه كان قريبا للغاية من التتويج بها مع بايرن ميونخ لولا لعنة الأمتار الأخيرة، التي حالت دون لذلك.

التعليقات