ماذا قال غوارديولا بعد تخطي عقبة ليستر سيتي؟

أعرب مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على ليستر سيتي بهدف يتيم، ضمن أحداث الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز

ماذا قال غوارديولا بعد تخطي عقبة ليستر سيتي؟

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ب)

أعرب مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على ليستر سيتي بهدف يتيم، ضمن أحداث الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر غوارديولا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "إنه هدف استثنائي بالتأكيد.. توقعت أن يهاجم ليستر أكثر من مبارياته السابقة، لكنهم دافعوا بعمق كبير".

وواصل "كان الشوط الأول جيدا، والثاني كان رائعا، لأننا كنا نعرف ما نلعب من أجله.. أشعر بالأسف للكثير من الناس، لأننا ما زلنا هنا (على القمة)".

وأضاف "كومباني هنا منذ 10 أعوام، وقدم المساعدة مع جيل مميز من اللاعبين، مثل جو هارت وبابلو زاباليتا، إنهم من كونوا هذا النادي.. عندما يتقدم فينسنت في اللحظات المهمة، وعندما يكون لائقا، فإنه لاعب لا يصدق".

وأردف "تتبقى مباراة واحدة، ستكون صعبة.. سنلعب خارج أرضنا، ورأينا كيف قدم برايتون مباراة جيدة أمام آرسنال، لكن الأمر بين أيدينا".

واستطرد "لا تنسوا أنه كان بإمكاننا أن نتخلف بفارق 10 نقاط، إذا خسرنا هنا أمام ليفربول.. كنا متخلفين بفارق 7 نقاط، لكننا الآن أمام مباراتنا الأخيرة، والأمر في أيدينا، وسنحضر أنفسنا بشكل جيد".

وتابع "سنرى ما إذا كان برايتون سيدافع بعمق، أو ينتهج أسلوبا هجوميا أكبر.. ستكون مباراة صعبة، لكننا نأمل تقديم العرض الذي يجعلنا أبطالا".

ووجه غوارديولا رسالة قوية، لمن شكك في فريقه هذا الموسم، قائلا "بالنسبة للكثير من الناس ووسائل الإعلام، توقعوا أن يفعل ليفربول هذا (البقاء في القمة).. لكن في النهاية نحن هنا، لذلك أشعر بالأسف لهؤلاء الناس، لأن الأمر في أيدينا وسنحاول الفوز باللقب".

وعما إذا كان الموسم الحالي هو الأخير لكومباني مع الفريق، حيث ينتهي عقده الشهر المقبل، قال المدرب "تحدثنا معه ومع وكيله، في نهاية الموسم سنتحدث إليه مجددا.. إنه إنسان مميز ويساعدني بشكل كبير".

وأضاف "شعرت بالحزن لعدم تمكني من الاستعانة به كثيرا، لكن هذا النادي في موقعه الحالي بسبب أناس مثل فينسنت، سنرى ما سيحدث بعد نهاية الموسم والمباراة النهائية لكأس إنجلترا.. تحدثنا معه قبل ثلاثة أسابيع، وقبل شهر أيضا، تحدثنا بصراحة.. سنقرر ما هو أفضل، خصوصا بالنسبة للنادي".

التعليقات