بوفون يعود لحماية عرين يوفنتوس

أفادت تقارير صحفية، بأن الحارس الإيطالي المخضرم، جيانلويجي بوفون، سيعود لحماية عرين يوفنتوس بعد رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي

بوفون يعود لحماية عرين يوفنتوس

الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن الحارس الإيطالي المخضرم، جيانلويجي بوفون، سيعود لحماية عرين يوفنتوس بعد رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب ما نقله موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن بوفون سيخضع للكشف الطبي في يوفنتوس، غدًا الخميس، قبل التوقيع رسميًا على عقد عودته إلى السيدة العجوز.

وسيعود الحارس المخضرم، إلى تورينو خلال صفقة مجانية، بعد انتهاء عقده رفقة سان جيرمان ورفضه الاستمرار لموسم آخر في "حديقة الأمراء".

وذكرت تقارير صحفية سابقة أنَّ بوفون سيوقع على عقد لمدة عام واحد مع يوفنتوس، سيحصل بموجبه على راتب قيمته 1.5 مليون يورو، على أن يتولى لاحقًا منصبًا فنيًا، أو إداريًا بالنادي بعد انتهاء الموسم.

وأضافت أنَّ عقد بوفون، سيتضمن شرطًا يجبر ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد ليوفنتوس، على إشراكه في 8 مباريات على الأقل في بطولة الدوري الإيطالي.

ويقف الحارس البالغ من العمر 41 عامًا، على بعد 8 مباريات من تجاوز الرقم القياسي في عدد مرات المشاركة بالدوري الإيطالي، المُسجل باسم باولو مالديني، أسطورة ميلان، صاحب الـ674 مباراة.

التعليقات