زيدان يتلقى أنباء سارة في التدريبات

ذكرت تقارير صحفية، أن لاعبي ريال مدريد الإسباني عادوا للتدريب استعدادا لمواجهة فالنسيا، يوم الخميس القادم، ضمن أحداث الجولة الـ29 من الليغا

زيدان يتلقى أنباء سارة في التدريبات

(أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن لاعبي ريال مدريد الإسباني عادوا للتدريب استعدادا لمواجهة فالنسيا، يوم الخميس القادم، ضمن أحداث الجولة الـ29 من الليغا.

وقام اللاعبون الأساسيون، بالركض المتواصل عدا كارفاخال، الذي تعرض لالتواء في الكاحل وتدرب في صالة الألعاب البدنية، مع غاريث بيل.

وكان النبأ الجيد لزين الدين زيدان هو انتهاء الآلام العضلية لدى سيرجيو راموس، ومارسيلو، وإتمام إيدين هازارد الذي تلقى ضربة في الركبة التي أجرى بها جراحة، للمران دون مشاكل.

أمَّا المصابان ماريانو دياز، ولوكاس فاسكيز فقاما بتدريبات معينة للتعافي من آلامهما.

ولم يتعافَ دياز بشكل تام بعد غيابه عن الأسابيع الأولى من التدريبات بسبب آلام في القدم اليمنى في حين يعاني الإسباني من حمل عضلي.

ويغيب عن الفريق لوكا يوفيتش الذي يتعافى من كسر في القدم اليمنى تم تشخيصه في 8 أيار/مايو وناتشو فيرنانديز الذي يعاني إصابة في الساق اليمنى.

ويستعد باقي اللاعبون لسباق المباريات التي تقام بواقع مباراتين أسبوعيًا من خلال التدريب بالكرة، وتدريبات اللياقة البدنية واختتموا المران بمباراة في ملعب صغير في الملعب، بحسب موقع النادي.

التعليقات