نابولي: يجب نقل مباراتنا مع برشلونة من كتالونيا

أكد رئيس نادي نابولي سابع الدوري الإيطالي لكرة القدم، أوريليو دي لورنتيس، اليوم الخميس، إن مباراة فريقه ضد مضيفه برشلونة في الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، يجب أن تنقل من إسبانيا وسط موجة جديدة من

نابولي: يجب نقل مباراتنا مع برشلونة من كتالونيا

(أرشيفية أ. ب.)

أكد رئيس نادي نابولي سابع الدوري الإيطالي لكرة القدم، أوريليو دي لورنتيس، اليوم الخميس، إن مباراة فريقه ضد مضيفه برشلونة في الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، يجب أن تنقل من إسبانيا وسط موجة جديدة من حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقال دي لورنتيس في تصريحات للصحافيين "أسمع الكثير من الحيرة والخوف من إسبانيا وهم يتصرفون وكأن ليس هناك شيء خاطئ. ما الذي يتطلبه القول، لا تذهبوا إلى برشلونة بل إلى البرتغال أو ألمانيا أو جنيف؟".

ومن المقرر أن يحل نابولي ضيفا على برشلونة في الثامن من آب/أغسطس على ملعب كامب نو (1-1 ذهابا في نابولي في شباط/فبراير الماضي)، على أن يتأهل الفائز لخوض الدورة المجمعة في العاصمة البرتغالية لشبونة، حيث سيلاقي المتأهل من مواجهة بايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنجليزي (3-صفر ذهابا في لندن).

وأضاف "اذا قرروا أن دوري أبطال أوروبا في البرتغال والدوري الأوروبي في ألمانيا، أعتقد أنه يمكننا الذهاب إلى البرتغال أو ألمانيا لخوض إياب الدور ثمن النهائي أيضا، ولا أفهم لماذا يجب أن نبقى في مدينة تواجه مشاكل كبيرة ".

التعليقات