هازارد يسابق الزمن للحاق بمباراة الكلاسيكو

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم البلجيكي يواصل تدريباته البدنية من أجل اللحاق بمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن أحداث الجولة السادسة من الليغا

هازارد يسابق الزمن للحاق بمباراة الكلاسيكو

النجم البلجيكي إيدين هازارد (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن النجم البلجيكي يواصل تدريباته البدنية من أجل اللحاق بمباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن أحداث الجولة السادسة من الليغا.

ويلتقي ريال مدريد مع قادش يوم الأحد المقبل، في الجولة السادسة لليغا، ثم يواجه شاختار في دوري الأبطال، قبل أن يحل ضيفًا على برشلونة في مباراة الكلاسيكو يوم 24 من شهر تشرين الأول/أكتوبر على ملعب كامب نو.

وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن هازارد يأمل أن يكون جاهزًا بدنيًا خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل خوض مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

وأضاف التقرير، أن هازارد أخبر الطاقم الطبي لريال مدريد برغبته في العودة سريعًا والمشاركة أمام برشلونة، وقيادة الميرنغي لتحقيق الفوز في مشواره للحفاظ على لقب الليغا.

وأوضح التقرير، أن هازارد يعتبر تلك المباراة تحديدًا بداية جديدة لمسيرته مع ريال مدريد، ودفعة معنوية لتعويض ما فاته منذ انتقاله للميرنغي.

ومن المتوقع أن يغيب هازارد عن مباراتي قادش وشاختار المقبلتين، ولكن بعد مباراة دوري الأبطال سيجتمع مع زيدان والجهاز الطبي لتحديد موقفه من المشاركة أمام برشلونة.

التعليقات