تشيلسي يقع بفخ التعادل أمام ساوثهامبتون

وقع تشيلسي في فخ التعادل أمام ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي يقع بفخ التعادل أمام ساوثهامبتون

صور من المباراة (أ ب)

وقع تشيلسي في فخ التعادل أمام ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز ثلاثية تشيلسي كل من اللاعبين تيمو فيرنر (هدفان) وكاي هافيرتز، وفي المقابل سجل ثلاثية ساوثهامبتون كل من اللاعبين داني إنغز وتشي آدمز ويانيك فيسترغارد.

وبهذا التعادل رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 8 نقاط وهو يحتل المركز السادس بترتيب لائحة الدوري، فيما أصبح برصيد ساوثهامبتون 7 نقاط وهو يحتل المركز العاشر.

مجريات المباراة:

خطورة تشيلسي ظهرت بعد 3 دقائق فقط عن طريق كريستيان بوليسيتش، الذي أطلق تسديدة يسارية قوية، تصدى لها الحارس أليكس مكارثي.

وأرسل بن تشيلويل عرضية داخل منطقة جزاء ساوثهامبتون، قابلها تيمو فيرنر بضربة رأسية إلى داخل الشباك، لكن المساعد رفع رايته لوجود تسلل على المهاجم الألماني.

وعاد فيرنر بعد أقل من دقيقتين لتعويض هدفه الملغي، بعدما تسلم تمريرة جديدة من بن تشيلويل، ليخادع مدافع ساوثهامبتون ويلحق بالكرة قبل مراوغة أكثر من لاعب، ومن ثم التسديد إلى داخل شباك مكارثي، مسجلًا أول أهدافه بالبريمييرليغ.

وواصل فيرنر رسم لوحاته الفنية في المباراة بهدف آخر سجله بمهارة رائعة بعدما تلقى تمريرة طولية مميزة من جورجينيو، ليتجاوز مدافع وحارس ساوثهامبتون عبر رفع الكرة من فوق رأسه ومن ثم وضعها برأسه بسهولة داخل الشباك، معززا تقدم البلوز بهدف ثانٍ.

واستمرت الخطورة على مرمى الضيوف من جانب فيرنر، الذي وصلته كرة داخل منطقة الجزاء من هافيرتز، ليسددها بقوة، لكنها علت العارضة.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، قلص إنغز النتيجة لصالح ساوثهامبتون بعد تلقيه تمريرة بينية من تشي أدامز، ليراوغ كيبا أريزابالاجا ووضع الكرة داخل الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد إنجز أن يزور شباك كيبا مجددًا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وتواصل ضغط ساوثهامبتون على دفاع البلوز الضعيف، حتى نجح تشي أدامز في استغلال خطأ كورت زوما وكيبا، ليصل إلى الكرة ويسددها في القائم، قبل أن ترتد إليه ويضعها بقوة داخل الشباك، معادلًا النتيجة للضيوف.

ولم يهنأ ساوثهامبتون بالتعادل لأكثر من دقيقتين، حيث تعاون فيرنر مع مواطنه هافيرتز، ليسجل الأخير الهدف الثاني بعدما وضع الكرة بلمسة مباشرة إلى داخل الشباك، متقدمًا لأصحاب الأرض بهدف ثالث.

وصمد كيبا أمام محاولة إنغز، الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس الإسباني تصدى لها ببراعة، ليحرم الضيوف من التعادل.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، فاجأ ساوثهامبتون أصحاب الأرض بهدف ثالث، بعدما سدد ثيو والكوت كرة على الطائر، لمسها فيفستيرغارد برأسه قبل أن تسكن شباك حارس البلوز، ليعادل الضيوف النتيجة في الوقت القاتل.

التعليقات