مدرب برشلونة: نقوم بعمل جيد ولا يمكن طلب المزيد

أبدى مدرب برشلونة الإسباني، رونالد كومان، سعادته بفوز فريقه على فرينكفاروزي المجري بالنتيجة 5-1، ضمن أحداث الجولة الأولى من دور المجموعات

مدرب برشلونة: نقوم بعمل جيد ولا يمكن طلب المزيد

المدرب الهولندي رونالد كومان (أ ب)

أبدى مدرب برشلونة الإسباني، رونالد كومان، سعادته بفوز فريقه على فرينكفاروزي المجري بالنتيجة 5-1، ضمن أحداث الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "بشكل عام أنا سعيد بالمباراة، وحصد النقاط الثلاث وتسجيل 5 أهداف".

وأضاف "ترينكاو وبيدري؟ هم لاعبون يحتاجون إلى الدقائق والإيقاع، وترينكاو خلق العديد من المشاكل في منطقته، وديمبلي شارك بشكل جيد وسجل هدفا وخلق خطورة، وهذا ما تريده كمدرب".

وبسؤاله عن الدفع بغريزمان أساسيًا في الكلاسيكو، أجاب "عدم مشاركته بالأمس لا يعني ذلك، وسنرى ما سيحدث يوم السبت، فهي مباراة أخرى، ولدي مهمة وهي إخراج الأفضل من اللاعبين".

وتابع "فاتي أساسي في الكلاسيكو؟ سنرى ما إذا كان سيلعب، ولا أفكر في ريال مدريد حاليًا، ونحن سُعداء للغاية بأداء أنسو".

وأردف "بيكيه؟ أريد دائمًا أن يكون الجميع متاحا، والبطاقة الحمراء كانت عقوبة كبيرة للغاية، فاحتساب ركلة الجزاء وطرده كان صعبًا جدًا، ويجب أن نسلط الضوء على لعب الفريق ناقص العدد".

وعن أراوخو، أوضح "هو يقوم بالأشياء بشكل جيد، وفي مركز قلب الدفاع لدينا منافسة، وأنا هادئ إذا حدث شيء للينغليت أو بيكيه لأننا نملك أراوخو".

ونوه "ثنائية بيانيتش ودي يونغ؟ لقد اخترنا نظاما يعتمد على جودة اللاعبين، وأعتقد أنه يمكننا اللعب بشكل مثالي بوجودهما، وحين وصل بيانيتش كان أقل بدنيا من الآخرين، وما قدمه مهما، وأعتقد أن هناك منافسة وهو أمر جيد، وأظهرنا أننا يمكن اللعب بشكل جيد بمحورين".

وواصل مدرب برشلونة "نحن سُعداء بأداء ميسي، ومن المهم أن يُسجل ويصنع الأهداف".

وأتم كومان "لا يمكن طلب المزيد من هذا الفريق حاليًا، ونحن نقوم بعمل جيد، لم نفز في كل مباراة ويمكننا التحسن، وسيكون لدينا مستقبل رائع، ويجب أن نتحلى بالهدوء، فنحن بحاجة إلى الوقت لكي نلعب بشكل أفضل ونتحسن".

التعليقات