مانشستر سيتي يقع بفخ التعادل أمام وست هام

عاد مانشستر سيتي بنقطة من مباراته الخارجية أمام وست هام يونايتد بعد تعادلهما بهدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي يقع بفخ التعادل أمام وست هام

صور من المباراة (أ ب)

عاد مانشستر سيتي بنقطة من مباراته الخارجية أمام وست هام يونايتد بعد تعادلهما بهدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدف مانشستر سيتي اللاعب فيل فودين، وفي المقابل سجل هدف وست هام اللاعب ميشيل أنطونيو.

وبهذا التعادل رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 8 نقاط وهو يحتل المركز الحادي عشر، فيما أصبح برصيد وست هام يونايتد 8 نقاط أيضًا وهو يحتل المركز العاشر.

مجريات المباراة:

سيطر مانشستر سيتي على الكرة منذ الدقائق الأولى، وحظي بالمحاولة الأولى بتسديدة من كانسيلو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة السادسة، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وعاد المان سيتي للاعتماد على التسديد، بمحاولة من غوندوغان من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 13، مرت إلى جوار القائم.

ونجح وست هام في افتتاح التسجيل في الدقيقة 18، بعدما أرسل كوفال، عرضية متقنة من الجانب الأيمن، تابعها أنطونيو بضربة مقصية مميزة سكنت شباك إديرسون.

وفي الدقيقة 25، تلاعب كانسيلو بكوفال في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء، وأرسل عرضية أرضية على القائم البعيد لمحرز، الذي حاول من زاوية ضيقة، التسديد لكن فابيانسكي أمسك الكرة بسهولة.

وحاول غارسيا، مباغتة فابيانسكي بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 34، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد لينتهي الشوط الأول بتقدم وست هام بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى بيب غوارديولا مدرب المان سيتي، التبديل الأول بنزول فودين على حساب أغويرو.

وتمكن مانشستر سيتي من تعديل النتيجة مبكرًا في الدقيقة 51، بعدما أرسل كانسيلو عرضية من الجانب الأيسر لفودين داخل منطقة الجزاء، ليستلم الأخير ويسدد مع الدوران، كرة أرضية قوية سكنت شباك فابيانسكي.

وحاول فودين تسجيل الهدف الثاني بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 57، إلا أن الكرة ذهبت ضعيفة في يد فابيانسكي.

وأطلق والكر، صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 61، أمسك بها حارس وست هام، تبعها كانسيلو بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 64 مرت بجوار القائم.

وظهر وست هام في الشوط الثاني للمرة الأولى في الدقيقة 68، بتسديدة من يارمولينكو ذهبت أعلى العارضة.

وعقب تلك التسديدة، أجرى بيب غوارديولا، التبديل الثاني بنزول كيفين دي بروين على حساب بيرناردو.

ودفع غوارديولا بورقته الأخيرة بنزول زينشينكو على حساب كايل والكر في الدقيقة 78.

وكاد دي بروين أن يخطف النقاط الثلاث للسيتي، بتنفيذه مخالفة بصورة مباشرة، مسددًا كرة قوية أمسك بها فابيانسكي.

وانفرد فورنالس بالحارس إديرسون من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، وحاول تسديد كرة ساقطة في الدقيقة 84، إلا أن الحارس البرازيلي نجح في الإمساك بها.

ومرر دي بروين، كرة مميزة لرحيم سترلينغ في الدقيقة 86، لينفرد بفابيانسكي ويسدد كرة أرضية، تألق حارس وست هام في التصدي لها.

وحاول رودريغو، مباغتة فابيانسكي بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 87، إلا أن الكرة علت العارضة.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، توغل رياض محرز من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، وسدد كرة اصطدمت بيد فابيانسكي وبعدها بالقائم، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 1-1.

التعليقات