رئيس فريق برشلونة يستقيل: هل تنتهي أزمة ميسي؟

قدم رئيس فريق برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، استقالته من منصبه مساء اليوم، الثلاثاء، في أعقاب حملة سحب الثقة من الإدارة التي أطلقها العديد من أعضاء الفريق

 رئيس فريق برشلونة يستقيل: هل تنتهي أزمة ميسي؟

بارتوميو (أ ب)

قدم رئيس فريق برشلونة الإسباني، جوسيب ماريا بارتوميو، استقالته من منصبه مساء اليوم، الثلاثاء، في أعقاب حملة سحب الثقة من الإدارة التي أطلقها العديد من أعضاء الفريق.

وتأتي هذه الحملة بعد أزمات كثيرة عاشها الفريق الكاتالوني أبرزها الخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ 2-8، وأزمة رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ودعا بارتوميو، اليوم، لاجتماع استثنائي، بعدما أكد مجلس إقليم كاتالونيا عدم وجود معوقات قضائية أو صحية لإجراء استفتاء سحب الثقة من المجلس الحالي.

ومن المُقرر أن يكون هناك مجلس مؤقت لإدارة شؤون النادي برئاسة كارليس توسكيتس رئيس اللجنة الاقتصادية القانونية، وسيقوم بالدعوة للانتخابات في مدة أقصاها 3 أشهر.

وكشفت إذاعة "راديو كاتالونيا"، أن بارتوميو ومجلس إدارته سيعلنون رسميًا استقالتهم الجماعية من إدارة البارسا في الساعات المقبلة.

وبهذه الاستقالة، سيفتح المجال أمام سيناريو جديد في برشلونة، عبارة عن تشكيلة لجنة إدارية، مكونة من 7 أعضاء على الأقل كارلوس توسكيتس كرئيس وخوان مانويل ترايتير، لتشكيل بقية الأعضاء، وتحديد خريطة الطريق لإعلان موعد الانتخابات الجديدة.

التعليقات