ريال مدريد يبدي اهتمامه بضم "بوغبا الصغير"

أفادت تقارير صحفية، بأن ريال مدريد الإسباني أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب أياكس أمستردام الهولندي، ريان جرافينبيرش، الملقب بـ"بوغبا الجديد"

ريال مدريد يبدي اهتمامه بضم

اللاعب الهولندي ريان جرافينبيرش (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن ريال مدريد الإسباني أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب أياكس أمستردام الهولندي، ريان جرافينبيرش، الملقب بـ"بوغبا الجديد".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يهتم فيها ريال مدريد بضم اللاعب، حيث يراقبه منذ نحو عام، باعتباره من أبرز المواهب الصاعدة في سماء الكرة الهولندية.

وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن ريال مدريد ما زال متمسكًا بفلسفته الخاصة في سوق الانتقالات، والمتمثلة في ضم أبرز المواهب الصغيرة، ولهذا السبب هناك اهتمام كبير بضم جرافينبيرش.

وأوضح التقرير، أن جرافينبيرش (18 عامًا) يلقى اهتمامًا أيضًا من قبل أندية أوروبية كبيرة بخلاف ريال مدريد، حيث يستهدفه يوفنتوس وبرشلونة ومانشستر يونايتد.

وأشار التقرير، إلى أنه تم مقارنة اللاعب بالفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد، حيث يبلغ طوله 1.90 سم ويتميز بالقوة في مركز الوسط.

وعقب رحيل فرينكي دي يونغ إلى برشلونة، ودوني فان دي بيك إلى مانشستر يونايتد، تم وضع جرافينبيرش كواحد من أهم اللاعبين في خطط إيريك تين هاج، المدير الفني لأياكس.

التعليقات