كلوب عن صلاح: تطور مرة أخرى كلاعب من ماكينة تهديفية

اعتبر مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أن الموسم الحالي هو الأصعب على الجميع بنسبة 100%، بسبب متطلباته القاسية على كافة الفرق

كلوب عن صلاح: تطور مرة أخرى كلاعب من ماكينة تهديفية

كلوب وصلاح (أ ب)

اعتبر مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أن الموسم الحالي هو الأصعب على الجميع بنسبة 100%، بسبب متطلباته القاسية على كافة الفرق.

وذكر كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" أمس الجمعة "الفرق التي لديها كرة قدم دولية تمر بالفترة الأصعب، فتشرين الأول/أكتوبر بات يشبه كانون الأول/ديسمبر في شكله المعتاد، وكذلك الحال مع تشرين الثاني/نوفمبر، أما كانون الأول/ديسمبر فهو نفسه، ولن يختلف كانون الثاني/يناير".

وأضاف "بالتالي لدينا شهر به الكثير من المباريات دون راحة (كما هو الحال في كانون الأول/ديسمبر في الأعوام الماضية)، و4 أشهر أخرى بدون راحة، هذا تحد كبير، ولا يعرف أحد كيف يتعامل مع الوضع. سنرى من سيجتاز ذلك، لكننا سنقاتل بكل ما لدينا".

وحقق ليفربول 3 انتصارات من 3 مباريات خاضها على ملعبه في الدوري هذا الموسم، وتنتظره مباراة صعبة اليوم السبت أمام وست هام، ويتطلع الريدز لتفادي الهزيمة لمعادلة رقمهم القياسي السابق بعدم الخسارة في 62 مباراة متتتالية على ميدانهم.

وعن ذلك علق كلوب "أعتقد أنني استمعت إلى ديفيد مويس يقول إن الأنفيلد سيكون مختلفًا بدون جماهير، وهنا دورنا لإثبات عكس ذلك. في النهاية أبلينا البلاء الحسن بالفوز في أول 3 مباريات هذا الموسم".

وتابع "لم أرَ الكثيرين يشيدون بتحقيقنا الانتصارات بأنفسنا، لا يزال هذا الملعب هو منزلنا. بالطبع الجماهير تصنع الفارق، لكن هذا الوضع لن يتغير الآن وعلينا التعامل معه".

وعلق كلوب على تطور النجم المصري محمد صلاح الذي سجل 6 أهداف في 6 مباريات خاضها أمام الفريق الشرق لندني، و4 أهداف في آخر 5 مباريات بشكل عام.

وقال كلوب عن صلاح "مو يقدم موسمًا مذهلا حتى الآن. تطور مرة أخرى كلاعب من ماكينة تهديفية، للاعب يقوم بدور الربط، وبات مهمًا للغاية بالنسبة لنا، هو أكثر من يعمل بجد وبإمكانه الذهاب مرة أخرى، والاعتماد على سرعته وتقنيته بين الخطوط".

وأتم "أنا سعيد بتطوره وبالموسم حتى الآن، وبالطبع نحتاج إليه ولكل الأولاد لأن يكونوا في أفضل شكل لتحقيق الأهداف".

التعليقات