نيمار يرغب في تمديد عقده مع سان جيرمان

أفادت تقارير صحفية، بأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لم يعد يريد الرحيل عن صفوف فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ طلب تجديد عقده مع الفريق وفق شروط معينة

نيمار يرغب في تمديد عقده مع سان جيرمان

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (أ ب)

أفادت تقارير صحفية، بأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لم يعد يريد الرحيل عن صفوف فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ طلب تجديد عقده مع الفريق وفق شروط معينة.

ووفقا لموقع "فوسبال ترانسفير"، فإن المهاجم أخبر إدارة النادي برغبته في التمديد، مشترطا 5 سنوات إضافية بذات الأجر الذي يتقضاه حاليا، المقدر بحدود 36 مليون يورو سنويا.

ويقول الموقع الألماني إن المفاوضات الأولية قد عُقدت بالفعل، بين اللاعب وإدارة النادي.

وعزز وصول سان جيرمان لنهائي دوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي، رغبة نيمار في البقاء مع فريقه، حيث يحلم صاحب الـ28 عاما بالتتويج باللقب القاري، متطلعا للفوز بجائزة الأفضل في العالم.

كما أن وضع برشلونة حاليا لا يطمئن نيمار، ولا يبشره بالحصول على نتائج، أفضل من التي قد يحصل عليها في باريس.

لكن رغم ذلك قد لا يقبل ليوناردو، مدير الكرة بباريس سان جيرمان، شروط البرازيلي.

فالأولوية الآن تكمن في تجديد عقد كيليان مبابي، الذي يتفاوض أيضا مع الإدارة الباريسية، لكن بشروط أخرى، كأن تكون له كلمة في صفقات اللاعبين المقبلة، بحسب "فوسبال ترانسفير".

عامل كورونا هو الآخر قد يمنع باريس سان جيرمان، من مواصلة دفع المبلغ الخرافي السنوي لنيمار، حيث دخل النادي بالفعل مرحلة "تقشف"، مقارنةً بما كان معروفًا عنه في السابق.

وقد اكتفى هذا الموسم بصفقات متواضعة، أثارت حفيظة المدرب الألماني توماس توخيل، وجعلت العلاقة بينه وليوناردو تمضي إلى طريق مسدود.

التعليقات