مانشستر سيتي يعد عرضا جديدا لضم ميسي

ذكرت تقارير صحفية، أن مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، في الميركاتو الشتوي قبل 6 أشهر من نهاية عقده

مانشستر سيتي يعد عرضا جديدا لضم ميسي

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، في الميركاتو الشتوي قبل 6 أشهر من نهاية عقده.

وحاول السيتي ضم ميسي في الصيف الماضي، بعد قرار اللاعب الرحيل عن برشلونة، لوجود خلافات مع الإدارة الكاتالونية، بقيادة الرئيس المستقبل جوسيب ماريا بارتوميو.

وقدم مانشستر سيتي عرضًا إلى ميسي الصيف الماضي، مدته 3 مواسم، بالإضافة إلى موسمين آخرين في نيويورك سيتي التابع لمجموعة السيتي، مع راتب صافي يصل إلى 40 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "تليغراف" البريطانية، فإن مانشستر سيتي يعد عرضًا جديدًا لتقديمه إلى ميسي في كانون الثاني/يناير المقبل، من أجل ضمه مجانًا في الصيف، وسرعة حسم هذا الملف، قبل أن تنجح الإدارة الجديدة لبرشلونة في إقناعه بالتجديد.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة يضع في حسبانه أنه ميسي من الممكن أن يرحل الصيف المقبل، سواء من ناحية رغبته في تغيير الأجواء، أو صعوبة تجديد عقده في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية.

وكان عمر برادة، المدير المالي لمانشستر سيتي، قد أكد بالفعل منذ أسابيع أن ناديه سيُعيد التفاوض مع ميسي، إذا حافظ المهاجم الأرجنتيني على رغبته في الرحيل عن برشلونة.

وأكد "إنه موهبة رائعة، ويمكن أن يكون له تأثير كبير على أي ناد في العالم داخل وخارج الملعب على الفور".

وأتم "إنه أفضل لاعب في العالم، أفضل لاعب في جيله، أعتقد أن أي نادٍ في العالم يود استكشاف إمكانية ضمه".

التعليقات