يوفنتوس يهدر نقطتين أمام لاتسيو بالوقت القاتل

تعادل فريق يوفنتوس في مباراته الخارجية أمام لاتسيو بهدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي

يوفنتوس يهدر نقطتين أمام لاتسيو بالوقت القاتل

صور من المباراة (أ ب)

تعادل فريق يوفنتوس في مباراته الخارجية أمام لاتسيو بهدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأحرز هدف يوفنتوس اللاعب كريستيانو رونالدو، وفي المقابل سجل هدف لاتسيو اللاعب فيليبي كايسيدو.

وبهذا التعادل رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 13 نقطة وهو يحتل المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري، في حين أصبح برصيد لاتسيو 11 نقطة وهو يحتل المركز التاسع.

مجريات المباراة:

كان لاعبو لاتسيو بمثابة أشباح على مدار الشوط الأول، فلم تظهر أي خطورة حقيقية لرأسي الحربة خواكين كوريا وموريكي، أو المحاور الهجومية محمد فارس وميلينكوفيتش سافيتش وماروسيتش وكاتالدي، مع عرضيات غير مؤثرة للجناح الأيسر رادو.

في المقابل تحولت أول 45 دقيقة إلى مواجهة مباشرة بين كريستيانو رونالدو وبيبي رينا حارس لاتسيو، حيث نجح النجم البرتغالي في هز الشباك بعد ربع ساعة بعد تمريرة من خوان كوادرادو.

بعدها تصدى بيبي رينا لركلة حرة سددها رونالدو نحو المقص الأيمن، بينما ذهبت تسديدة أخرى بجوار القائم، وأبعد القائم تسديدة ثالثة.

وتحسن أداء لاتسيو نسبيا في الشوط الثاني بفضل تبديلات مدربه سيموني إنزاغي حيث دفع بثلاث أوراق دفعة واحدة لاتزاري وهويدت وكايسيدو مكان فارس ورادو وموريكي، ومعها زادت خطورة خواكين كوريا.

وأضاع آدم ماروسيتش فرصة خطيرة بضربة رأس أمسكها تشيزني حارس اليوفي، بينما تراجعت الخطورة الهجومية لفريق السيدة العجوز باستثناء تسديدتين من أدريان رابيو ورودريغو بنتانكور، واستراح مدافعو لاتسيو بعد خروج رونالدو مصابا آخر ربع ساعة ليشارك مكانه باولو ديبالا، بينما كان دخول برنارديسكي مكان موراتا بلا جدوى.

لم يفقد لاتسيو ومدربه إنزاغي الأمل، وواصل تنشيط الصفوف بإشراك أكبا أكبرو وأندرياس بيريرا مكان كاتالدي ولويس ألبرتو.

كافأ القدر أصحاب الأرض بهدف في الوقت القاتل، من اختراق خواكين كوريا لمنطقة الجزاء لتصل الكرة إلى كايسيدو الذي سدد في الشباك، ويقتنص لفريقه نقطة ثمينة.

التعليقات