3 ضربات جزاء لفالنسيا: خسارة قاسية لريال مدريد

مني ريال مدريد بخسارة قاسية على يد فالنسيا برباعية مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني

3 ضربات جزاء لفالنسيا: خسارة قاسية لريال مدريد

صور من المباراة (أ ب)

مني ريال مدريد بخسارة قاسية على يد فالنسيا برباعية مقابل هدف، ضمن أحداث الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأحرز رباعية فالنسيا كل من اللاعبين كارلوس سولر باراغان (هاتريك) ورافاييل فاران (ذاتي)، وفي المقابل سجل هدف ريال مدريد اللاعب كريم بنزيمة.

وبهذا الفوز رفع فالنسيا رصيده من النقاط إلى 11 نقطة وهو يحتل المركز التاسع بترتيب لائحة الليغا، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند 16 نقطة وهو يحتل المركز الرابع.

مجريات المباراة:

جاء أول تهديد في المباراة بالدقيقة 10، حينما مرر فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، كرة على حدود منطقة الجزاء لزميله أسينسيو، الذي سدد أرضية قوية بجانب القائم الأيسر لحارس فالنسيا، خاومي دومينيك.

ونجح بنزيمة في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد، في الدقيقة 23، حيث تبادل التمريرات مع مارسيلو، قبل أن يطلق تصويبة قوية أعلى يسار الحارس.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفالنسيا، في الدقيقة 29، بعدما لعب جايا كرة اصطدمت بيد لوكاس فاسكيز.

وانبرى سولير لتنفيذ ضربة الجزاء، وسدد على يمين كورتوا الذي تصدى لها، ثم صوب سولير مجددا في القائم، قبل أن يكمل يونس موسى الكرة في الشباك.

لكن حكم المباراة عاد لتقنية الفيديو، حيث تبين دخول موسى لمنطقة الجزاء مبكرا، لتتم إعادة الركلة مرة أخرى، وهذه المرة سدد سولير أسفل يمين كورتوا بنجاح، في الدقيقة 35.

ومرر ماكسي غوميز، لاعب فالنسيا، كرة عرضية في منطقة الجزاء، اصطدمت برافاييل فاران مدافع ريال مدريد وتجاوزت خط المرمى، ليتقدم الخفافيش بالهدف الثاني (2-1) في الدقيقة 46.

وفي الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة بالدقيقة 51 ركلة جزاء ثانية لفالنسيا، بعد تدخل عنيف من مارسيلو على ماكسي غوميز، انبرى لتنفيذها سولير، الذي سدد على يسار كورتوا وسجل الهدف الثالث.

ومنح الحكم ركلة جزاء ثالثة للخفافيش، في الدقيقة 61، إثر لمس سيرجيو راموس قائد الميرينغي الكرة بيده، ونفذها سولير أيضا على يسار كورتوا في الشباك.

وقرر زيدان الدفع بمارتن أوديغارد، ورودريغو جويس، بدلا من فينيسيوس جونيور وأسينسيو، لتنشيط الهجوم.

ولاحقًا أشرك ماريانو دياز وتوني كروس ولوكا يوفيتش، عوضًا عن بنزيمة وفالفيردي وإيسكو.

ومرر أوديغارد كرة للوكاس فاسكيز، الذي سدد بقوة أعلى مرمى دومينيك، في الدقيقة 67.

وفشل لاعبو ريال مدريد في إظهار رد الفعل المطلوب، لتنتهي المباراة بتلقي الفريق الخسارة الثانية في الليغا، هذا الموسم، بعد الهزيمة ضد قادش.

التعليقات