غوارديولا: النتيجة كانت عادلة أمام ليفربول

اعتبر مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن نتيجة التعادل أمام ليفربول بهدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثامنة من البريمييرليغ؛ تعد عادلة

غوارديولا: النتيجة كانت عادلة أمام ليفربول

المدرب الإسباني بيب غوارديولا (أ ب)

اعتبر مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن نتيجة التعادل أمام ليفربول بهدف لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الثامنة من البريمييرليغ؛ تعد عادلة.

وقال غوارديولا بحسب ما نقل الموقع الرسمي لمانشستر سيتي "كانت مباراة صعبة، بدأ ليفربول بصورة جيدة للغاية ونجحوا في الركض في الخلف، لم يكن الأمر سهلا لتمتعهم بالسرعة الكبيرة في خط الهجوم مع تواجد 4 لاعبين".

وأضاف "بعد ركلة الجزاء، كنا الأفضل وعدلنا النتيجة، كانت مباراة صعبة، ولم يخلق الفريقان الكثير من الفرص".

وتابع "بالطبع كل فريق أراد الفوز، لكننا خرجنا بنقطة واحدة. خضنا 12 مباراة حتى الآن ولم نخسر إلا مرة، ربما أنا أسعد من ذي قبل، تعرضنا لضربة جزاء مرة أخرى، وآمل أن نتعلم".

وواصل "أنا سعيد للغاية الآن، آمل في الاستمتاع بفترة التوقف الدولي، وأن يعود الفريق بأمان دون إصابات. لسوء الحظ تعادلنا في كثير من المباريات، لكن التعادل كان نتيجة عادلة".

وأشاد جغوارديولا بغابرييل جيسوس قائلا "لم أتوقع أن يخوض 90 دقيقة، لكن قام بذلك، ساعدنا وسجل هدفا رائعا، كانت نتيجة جيدة له، أما كانسيلو فلعب بصورة استثنائية مع الكرة ومن دونها، عندما يتمتع بثبات المستوى، يكون تركيزه رائعا، هو لاعب كرة قدم مذهل".

وعن رغبته في عودة التبديلات الخمس، علق بيب "بالأمس أصيب الظهير الأيمن لمنتخب إنجلترا ألكسندر أرنولد، ولا أدري كيف لا يفهمون أن هذا مختلف عن الظروف الطبيعية".

واستكمل "كل الدوريات في العالم عدا نحن، ربما لحبنا في الاختلاف، تعتمد على 5 تبديلات لحماية اللاعبين من هذا الوضع غير الطبيعي".

وأتم "أشعر بالمفاجأة، لا أفهم الأمر، ولكن العرض يجب أن يستمر، الأمر يتعلق بحماية اللاعبين، الوضع مختلف اليوم، كل دوريات العالم ترى ذلك عدا هنا. اللاعبون لم يحظوا براحة سوى لأسبوعين".

التعليقات